رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا البحراوي: "حدفت طارق الشيخ بطوبة عشان يخلينى أغني"

رضا البحراوى
رضا البحراوى

قال المطرب الشعبي رضا البحراوى: إنه بدأ حياته الغنائية فى 2005، بالبوم "زمن الوحوش"، وكان يبلغ من العمر فى ذلك الوقت 12 عاما.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “حديث المساء”، تقديم الإعلامية ياسمين عز، المذاع على فضائية “mbc مصر”: "بدأت حياتى الغنائية بإحياء الأفراح والمناسبات الاجتماعية، وفى أحد الأيام كان المطرب طارق الشيخ يحيي حفلا فى مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، وناديت عليه وهو يقف على المسرح لكي أغني ولكنه لم يسمعنى فأمسكت بطوبة وقذفته بها، فنظر إلى وطلب منى الصعود على المسرح وبالفعل ساعدته فى إحياء الحفل".

وأكد أنه لا ينظر لنجاح الآخرين ولكنه يركز فى عمله فقط، موضحا: “لا أرد على الشائعات وأحترم الصغير قبل الكبير، ولا أفرق فى إحياء الحفلات الفنية وخاصة الأفراح، ولا أنظر إلى الأجر مقابل إحياء الأفراح”.

 

 

متخطيا أبو تريكة.. هاشتاج "رضا البحراوي" يتصدر “تويتر”

وكان الفنان الشعبي رضا البحراوي، حقق نحاجا كبيرا بأغنية "كسبنا إيه" تتر مسلسل "هوجان" بصوته وألحان شوقي صقر، وكلمات محمد عنتر، خاصة وأنه قدم الاغنية بأسلوب غنائي مناسب لأحداث المسلسل المتنقلة بين الدراما، والمواقف الكوميدية من خلال تغير النقلة اللحنية بين بدايتها ونهايتها.

يشار إلى أن أغنية "كسبنا إيه"، حققت حوالي مليوني مشاهدة منذ طرحها على "يوتيوب" وهى أغنية "تتر" مسلسل هوجان ، بطولة الفنان: محمد إمام ، الذي أبدى سعادته بردود الفعل التي تلقاها حتى الآن على المسلسل المعروض ضمن السباق الرمضاني، مؤكدًا أن الجمهور يتفاعل مع أحداث المسلسل بشكل كبير.

Advertisements
الجريدة الرسمية