رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة المقاولون بكأس مصر

المصري
المصري

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري تشكيلة فريقه لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها بعد قليل، باستاد السويس الجديد، في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر في الموسم الجاري.

ويخوض المصري مواجهة الأهلي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد شحاتة

خط الدفاع: إسلام عطية – إسلام أبو سليمة – كريم العراقي – عمر كمال

خط الوسط: فريد شوقي – سعيدو سيمبوري –  ايزي ايميكا – حسين رجب حسن علي 

خط الهجوم: الليبي مفتاح طقطق – الفلسطيني محمود وادي.

ويجلس علي دكة البدلاء كل من أحمد عبد الفتاح وعمر موسي واوستن أمواتو وخالد مصطفي وشيخ موكورو ومحمد جابر وايمن ندا واحمد عادل

المقاولون في مهمة صعبة أمام المصري بكأس مصر

ويأمل المقاولون في تخطي المصري بالبطولة والعبور لملاقاة الاتحاد السكندري في دور الثمانية وذلك بعد فوز زعيم الثغر على أسوان 2-1 في اللقاء الذي جمعهما باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر مؤخرا.

واستعاد المقاولون نجمه محمد سالم في قلب الهجوم بعد غيابه لمدة ثلاث مباريات في الدوري أمام طنطا وإنبي وبيراميدز بسبب الإصابة.

وفاز المقاولون العرب على المصري في مباراة الدور الأول من الدوري الممتاز هذا الموسم بهدف أحرزه محمد سمير مدافع الذئاب.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 32 نقطة خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 45 نقطة، ويسبق المقاولون، نادى الزمالك صاحب المركز الثالث فى جدول الدوري، بنقطة واحدة، ويتبقى للزمالك مباراتان مؤجلتان.

بينما يحتل المصري بقيادة إيهاب جلال، المركز العاشر في مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعد خوض 16 لقاء، وفاز المصري في 5 مباريات وتعادل في مثلهم، و الهزيمة في 6 مباريات.

Advertisements
الجريدة الرسمية