رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأمن ينهى خصومات ثأرية بين 4 عائلات في سوهاج والقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية،  فى إنهاء خصومات ثأرية بين 4عائلات بنطاق محافظتى سوهاج والقليوبية حقنا للدماء ووأد الفتنة بحضور المئات من الأهالى. 

وتم عقد جلسة صلح فى الخصومة الثأرية بين أفراد عائلتين  المقيم أفرادهما بناحية القرامطة شرق دائرة مركز ساقلته والناشئة عن مقتل شخص من من العائلة الأولى وإتهام شخصين من من العائلة الثانية بقتله لخلافات الجيرة بسرادق. 

و أُقيم بقطعة أرض فضاء بذات الناحية بحضور مفتشى القطاع وسكرتير عام المحافظة وقيادات إدارة البحث الجنائى وأعضاء لجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذية وحوالى ألف شخص من أفراد العائلتين والقرى المجاورة ، عقب إنتهاء جلسة الصُلح إنصرفوا.

إخماد حريق شب بكابل كهربائي بالمطرية

وفى نطاق القليوبية ، عقدت  جلسة صلح فى الخصومة الثأرية بين أفراد عائلتين والمقيم أفرادهما بدائرة مركز قليوب  والناشئة عن حدوث مشاجرة بينهما في عام 2018 قام على إثرها الطرف الثانى بإطلاق عيار من بندقية خرطوش كانت بحوزته تجاه الأول مما أدى لوفاته.

و أُقيم  سرادق بذات الناحية بحضور مفتشى القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائى وأعضاء لجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذيةوحوالى250 شخص من أفراد العائلتين وأهالى القرية  عقب إنتهاء جلسة الصُلح إنصرفوا.

جاء ذلك في إطار خطة قطاع الأمن العام الرامية لمكافحة الجريمة بشتى صورها كشفاً ومنعاً إنهاء كافة الخصومات والنزاعات الثأرية صلحاً بين أطرافها .

Advertisements
الجريدة الرسمية