رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ الوادى الجديد تتفقد موقع المعرض الدائم لإقامة مهرجان التمور الدولي | صور

جانب من تفقد اعمال
جانب من تفقد اعمال معرض التمور بالوادى الجديد

تفقدت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد موقع المعرض الدائم الذي يجري إنشاءه بحي الأمل بالخارجة استعداداََ لإستضافة الملتقى التسويقي الأول للتمور المصرية والمقرر إقامته على أرض المحافظة خلال الفترة من ١٩ حتى ٢١ مارس المقبل.

جاء ذلك خلال تفقدها للأعمال بأرض المعرض، حيث وجهت بسرعة الانتهاء من التجهيزات النهائية بالاستراحة الممتازة وتجميل الواجهات المحيطة بالموقع للظهور بالمظهر اللائق وتحقيق الأهداف المأمولة من المهرجان.

وأكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أن المحافظة تستعد لتنظيم المهرجان الدولي الأول للتمورحيث تجرى المحافظة إعداد المحاور المختلفة للمهرجان المصرى الأول للتمور، وسيتم إطلاقه للمرة الأولى من المحافظة التي تتميز بإنتاج أفضل وأجود أنواع التمور المصرية.

الوادى الجديد تعلن زراعة 431 ألف فدان محصول شتوى

أضاف أن المهرجان سيتم من خلاله توجيه الدعوات للدول المختلفة المنتجة للتمور، وسوف يتضمن معرضًا وورش عمل ومسابقات ولقاءات لأصحاب المصانع والمستوردين من مختلف دول العالم، ويعد فرصة تسويقية كبيرة للمحافظة، وسيشمل محاور مختلفة فى الزراعة والأبحاث ونماذج المنتجات الفلكلورية، ومزارع النخيل وأصناف البلح، والتقنيات المستخدمة فى زراعة النخيل والزراعة العضوية، وأفضل عبوات تغليف للتمور.  

الجريدة الرسمية