رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية للتنفيذيين: كلنا فريق عمل واحد ولا أحد ينجح بمفرده | صور

محافظ الدقهلية اثناء
محافظ الدقهلية اثناء لقاؤه بالعاملين بالديوان العام

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية: إننا استهدفنا خلال الفترة  الماضية تحقيق مهام ضرورية داخل ديوان عام المحافظة تستهدف إرضاء المواطنين والعاملين أيضا، مشيرا إلى عمليات الاحلال والتجديد للقاعة الكبرى لتليق بمحافظة الدقهلية العريقة والصيانة الكاملة لمبنى الديوان من الداخل والخارج وتنفيذ مركز تكنولوجى لخدمة المواطنين، وصالة جيم ومسجد وحضانة لابناء العاملين، وكذلك تطوير منظومة النظافة بصناديق جديدة وسيارات مكنسية وجرارات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ الدقهلية اليوم بمديرى الإدارات والعاملين بديوان عام المحافظة بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ..

اقرأ أيضا..

أمطار غزيرة تغرق شوارع الدقهلية | صور

وأكد محافظ الدقهلية على وجود تحديات كبيرة تتطلب تضافر الجهود والإخلاص فى العمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مواطنى الدقهلية الذين يستحقون منا كل الجهد والعمل لتظل الدقهلية رائدة، مشيرا إلى ضرورة العمل كفريق واحد، مؤكدا أنه لا أحد يمكن أن ينجح بمفرده.

واضاف محافظ الدقهلية: “علينا جميعا احترام قيمة الوقت فكل إنجاز يتم له تاريخ بدء وتاريخ انتهاء حتى تتحقق أهدافنا من أجل محافظتنا التى تستحق منا كل الوقت لنحقق المزيد من الإنجاز، مؤكدا أهمية اتباع أسلوب الإدارة بالأهداف والتى تتطلب التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة مشيرا إلى ضرورة ان يعلم الجميع بان السمعة الطيبة والسيرة الحسنة وطهارة اليد والعمل الجاد  كل هذه المقومات هى سر النجاح والترقى.

و شدد المحافظ على عدم السماح  بالتراخى أو الإهمال فى العمل وأن هؤلاء ليس لهم مكان  فى منظومة العمل معه، وفى نهاية اللقاء أدار محافظ الدقهلية حوارا مفتوحا مع العاملين استمع فيه إلى مقترحاتهم  التى تتعلق بصالح العمل وبهم كمواطنين فى المقام الأول ووعد بالعمل على دراستها وتحقيقها، مؤكدا أن بابه مفتوح للجميع بلا استثناء.

Advertisements
الجريدة الرسمية