رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جنون أسعار الذهب.. المعدن الأصفر يتخطى حاجز 1600 دولار للأوقية

فيتو

سعر الذهب النهارده..كشفت شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة عن ارتفاع أسعار الذهب المحلية خلال التعاملات الجارية بالأسواق بشكل كبير .

من جانبه قال نادى نجيب، عضو شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية: إن سبب ارتفاع الذهب بمعدل 6 جنيهات فى الجرام الواحد هو ارتفاع الأسعار العالمية، موضحا أن السوق المحلى مفتوح على الخارج وكلما حدث تحرك فى الأسعار العالمية أدى إلى ارتفاع الأسعار فى السوق المحلى.

سعر الذهب النهار ده

وحول إمكانية ارتفاع الذهب من جديد خلال الفترة القادمة، أكد عضو المشغولات الذهبية أن انتشار فيروس كورونا من شأنه التاثير على الأسعار وارتفاعها، حيث أثر الفيروس على اقتصادات الصين مؤخرا.

اقرأ أيضأ:

اسعار الذهب اليوم 19/ 2/ 2020 | "المعدن الأصفر" يرتفع 6 جنيهات

وتماسكت أسعار الذهب فوق المستوى المهم البالغ 1600 دولار يوم الأربعاء في الوقت الذي بددت فيه مخاوف بشأن التأثير الاقتصادي لوباء فيروس كورونا أثر ارتفاع في الأسهم ناجم عن انخفاض في عدد حالات الإصابة الجديدة.

سعر الذهب النهار ده

في غضون ذلك، سجل البلاديوم الذي يُستخدم في التحفيز بصناعة السيارات ذروة قياسية أخرى بفعل استمرار نقص في الإمدادات. ولم يطرأ على الذهب تغير يُذكر عند 1602.78 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0546 بتوقيت جرينتش، بعد أن ارتفع لأعلى مستوياتها منذ الثامن من يناير كانون الثاني عند 1605.10 دولار في الجلسة السابقة. وصعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 1605.60 دولار.  

Advertisements
الجريدة الرسمية