الخميس 9 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ميدو: التحكيم المصري في أسوأ مواسمه.. ولا يوجد تأهيل بدني للحكام | فيديو

ميدو
ميدو

أكد ميدو خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "أبو ظبي الرياضية"، أن التحكيم المصري هذا الموسم يعد من أسوأ المواسم في تاريخ الدوري المصري.



وأضاف في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية أن نصف حكام الدوري المصري لا يتمتعون باللياقة البدنية الكافية التي تسعفهم لاتخاذ القرارات التحكيمية بشكل صحيح، وهناك  بعض الحكام يتخذون قرارات خاطئة بسبب عدم قدرتهم على اللحاق بالهجمة".

3 محاذير للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

وأشار ميدو إلى أن الذي يخطئ في مباريات الأهلي والزمالك يظل فترة طويلة لن يدير مباراة لأحد ناديي القمة ، ولكن  الحكم المصري مظلوم ، لأنه لا يتوفر له الظروف التي تجعل أداءه جيدا وأخطاءه قليلة، ومنها عدم التأهيل البدني".

 

 

 

 

 

وتابع: "سمعت مسئولين في الأهلي والزمالك يقولون بالنص (وريني إزاي هتحكم لأهلي وزمالك تاني) لذا فالحكام يعطون القرارات لصالح الأهلي والزمالك في حالة الشك حتى يبتعدوا عن الضغوطات، وقارنه بالبنيان الجسماني لحكام الدوري الإيطالي، الحكام في الخارج لديهم لياقة بدنية تسعفهم للمشاركة في الهجمات المرتدة مع اللاعبين.

وتابع: "بمنتهى الصراحة، الحكام المصريون يتحيزون للأهلي والزمالك رغمًا عنهم، وذلك بسبب أنهم عندما يخطئون في حق الفريقين يتم وضعهم تحت ضغط عصبي كبير، ولذلك على اتحاد الكرة تفعيل لجنة القيم والمبادئ ، من أجل الحد من تصريحات مسئولي الأندية التي تهاجم الحكام.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067