رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طريق "بلتان – بنها" مصيدة لحصد أرواح المواطنين .. والمسئولون: جاري رصفه

حادث تصادم _ ارشيفيه
حادث تصادم _ ارشيفيه

أثار  الحادث  الذي وقع أمس وأسفر عن مصرع سائق وإصابة 12 شخصا بطريق "بلتان – بنها" بالقليوبية الواقع على خط طريق 12 ، غضب الاهالي خاصة وأن هذا الطريق شهد منذ اسبوعين حادثا مماثلا وأسفر عن مصرع 5 أشخاص بيهم أطفال.

 

وقال الأهالي إنهم دشنوا منذ سنوات حملة بعنوان "ولادنا ماتوا" و"طريق الموت"، للفت نظر المسئولين إلى حالة الطرق بالمحافظة، وخاصة طريق "بلتان –بنها" الواقع على خط طريق 12 لكن دون جدوى.

وأوضح محمد فضل أحد الأهالي، أن موظفي الوحدات المحلية يقومون بغلقاء القمامة على جوانب الطريق عن طريق سيارات تابعة للوحدات، ويقوم البعض منهم وأحيانا الأهالي بالتخلص من تلك القمامة بحرقها، مما يتسبب في انتشار الدخان الكثيف، يحجب الرؤية ويسبب الحوادث على الطريق.

 

مصرع وإصابة 12 شخصا بينهم 10 اطفال بحادث تصادم سيارتين علي خط 12 بطوخ

ومن جانبه أكد رضا قنديل رئيس الوحد المحلية ببلتان أنه بعد وقوع حادث التصادم في يناير الماضي الذي أسفر عن مصرع  5 أشخاص قامت الوحدة المحلية برصف وتهيئة الطريق وتمهيده .

كما أشار محمد خيري رئيس مجلس مدينة طوخ إلى أن طريق خط "بلتان – بنها" الواقع على خط طريق 12 يتبع الوحدة المحلية ويتم رصفه حاليا ، مشيرا إلى أنه يتم رفع القمامة يوميا من جوانب الطريق والتي تعد سلوكا غير حضاري لبعض المواطنين ويتم فرض عليهم غرامات فورية .

Advertisements
الجريدة الرسمية