رئيس التحرير
عصام كامل

ميدو: تحديد كارتيرون موعد مران الزمالك الأخير أمر غريب لم أشاهده في حياتي | فيديو

فيتو

أبدى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، اندهاشه من الموعد مران الفريق الأبيض والذي حدده الفرنسي باتريس كارتيرون المدير للقلعة البيضاء، قبل السوبر المصري.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية لقناة "أبو ظبي الرياضية": "مندهش من خوض الزمالك تمرينه في اليوم الأخير قبل المباراة في الثانية عشر ظهر اليوم، هذا خاطئ على المستوى العلمي، ولم أشاهده في حياتي”، مؤكداً أن تدريب الزمالك الأخير قبل المباراة بـ33 ساعة كاملة، هذا أمر غريب للغاية، وقد يتسبب في دخول اللاعبين حالة خمول أثناء المباراة".

رهان بين "ميدو" وحسام غالي حول مشاركة رمضان صبحي من عدمه بالسوبر المصري | فيديو

كما أبدى ميدو اندهاشه من عدم وجود مدرب أحمال بالفريق قائلاً: ”هذا أمر غير مقبول بالنسبة لي ولا يليق بفريق كبير مثل فريق الزمالك، ونحن في عام 2020، وغير مقبول بالنسبة لي أيضًا أن يخرج كارتيرون بنفسه ليقول إنه لا يحتاج لمخطط أحمال، عليه أن يهتم بالجانب الفني ليترك الجانب البدني لمخطط أحمال".

واختتم: "لا أتقبل أيضا مع احترامي للجميع، تصريحات مسئولي الزمالك الذي أكدوا فيها أن الفريق لا يحتاج لمخطط أحمال، بالتأكيد اللاعبون يحتاجونه".

ويلتقي الزمالك بنظيره الأهلي في مباراة السوبر المصري، على ملعب ستاد محمد بن زايد بالإمارات، غدا الخميس في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

 

 

 

 

الجريدة الرسمية