الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"حاحا" يحرج هاني شاكر ويضع النقابة في ورطة

حاحا
حاحا

أحرج الموزع عمرو محمد، الشهير بـ"حاحا"، نقابة المهن الموسيقية، بعدما أصدرت كشفا باسم مطربين المهرجانات الممنوعين، من الغناء داخل المنشآت السياحية والملاهي الليلة، وذلك بناء على القرار الذي أصدره الفنان هاني شاكر مؤخراً.



 

سخر "حاحا"، من وضع النقابة اسمه في الكشف، كونه موزعا موسيقيا، وليس مطربا، كما أعلنت نقابة المهن الموسيقية، بجانب الكثير من الأسماء الخاطئة التي تضمنها الكشف.

 

وقال “حاحا” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "معاك ومش معاك بمعنى إن في هبد كتير الأيام دي، لكن مش معاك في المنع لأن ببساطة ممكن تلقى واحد واتنين قاعدين في دولة أوربية، أو عربية ويصدر لك أغاني المهرجان، وناس تشغلها ومش هتقدر تمنعهم، وده معناه حاجة واحدة فشل في إدارة وتنظيم أغاني المهرجان وتقنين عملها، وللعلم أنا موزع مش مطرب #نقابة_المهن_الموسيقية".  

وكان أحد المحامين قد أقام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالب فيها بوقف تنفيذ وإلغاء قرار نقابة الموسيقيين بإلزام جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات من التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات.

100 ألف مشاهدة في 6 ساعات.. حمو بيكا يرد على قرار هاني شاكر بمهرجان فيروس كورونا | فيديو

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 28349 لسنة 74 قضائية وزير الثقافة ونقيب الفنانين الموسيقيين، وذكرت الدعوى أن هاني شاكر أصدر تنبيها على كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067