رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم شراء سيارة جديدة في المنام

تفسير حلم شراء سيارة
تفسير حلم شراء سيارة جديدة في المنام

تفسير حلم شراء سيارة جديدة في المنام.. نسمع الكثير يروي حلمه حول شراء سيارة، وتُعد السيارة في الحلم خيرا ورزقا بإذن الله ولكن تختلف درجة هذا الرزق باختلاف ألوان السيارة أو حالة الحالم فرؤية المتزوجة تختلف عن رؤية العزباء مثلا، فشراء السيارة من طرف العزباء في المنام دلالة على علاقة عاطفية تختلف باختلاف لون السيارة فإن كانت السيارة بيضاء فهي ترمز إلى الزواج أو الخطوبة أما إذا كان لونها حمراء فهو حب فقط.

تفسير رؤية السقوط في حفرة بالمنام

 شراء سيارة يعني هنالك أحد يفيدك ويكون خيرا لك والسيارة في الحلم يعني زواجا ومن رأى منكم أنه قام بشراء سيارة جديدة في المنام فهذا يدل على تجديد في حياته إلى الأفضل.

إذا رأى الشخص العازب في منامه أنه يشتري سيارة جديدة فإن ذلك يفسر بعلاقة عاطفية جديدة، وإذا كان لون السيارة أبيض فإنها تدل على خطوبة أو زواج، في حين إذا كان لونها أحمر فذلك دلالة على الحب فقط.

تفسير شراء سيارة في الحلم للحامل

وشراء السيارة من طرف الحامل في المنام يرمز إلى شيئين، الأول إذا كانت السيارة لونها سوداء أو زرقاء أو خضراء أو صفراء فيدل على مولود ذكر، أما الثاني إذا كانت السيارة لونها ورديا أو أحمر أو بنفسجي فهي دلالة على مولودة أنثى.

شراء السيارة من طرف المتزوجة في المنام أمر جيد خاصة إذا كانت السيارة جديدة فهي مؤشر نجاح الحياة الزوجية وهي دلالة أيضا على تغير في مستوى المعيشة أو الرزق.

ولكن إذا رأى الحالم اشتراءه سيارة حمراء فتلك علامة على وقوع المتزوج في علاقة حب مع سيدة أخرى وقد تدل السيارة على إنفاق الزوج على عشيقته من مال عياله.

تفسير شراء سيارة مستعملة في الحلم 

كما أن شراء سيارة مستعملة أو قديمة في الحلم فذلك يدل على الزواج من مطلقة أو أرملة فإن كانت السيارة بالية وقديمة جدا دل على الزوجة الفقيرة ولكن إذا كانت السيارة فخمة وجميلة فهي مؤشر على الزوجة الثرية والطيبة وينطبق الكلام على المرأة أيضا.

أما شراء سيارة جديدة سوداء في الحلم فيرمز إلى استلام وظيفة أو منصب مهم أو أن تكون سفر إلى بلد أجنبي أو القيام بمشروع خاص يعود عليك بالرزق الكثير.

وعن شراء سيارة جديدة بيضاء في الحلم فهي علامة نجاح وتفوق في الدراسة أو الشغل وهو دلالة أيضا على الثبات في الدين ويمكن أن تكون مؤشر خطوبة أو زواج.

Advertisements
الجريدة الرسمية