الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رياض الخولي يروى كواليس جديدة عن "طيور الظلام" | فيديو

الفنان رياض الخولي
الفنان رياض الخولي

قال الفنان رياض الخولي، إن الكوميديا لدى الفنان محمد صبحي بناء هندسي، لافتا إلى أن الكوميديا التى يقدمها الفنان محمد صبحي تختلف عن الكوميديا التى يقدمها الفنان سمير غانم.



واضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس، المذاع على فضائية "dmc"، انه شارك فى مسرحية "وجهة نظر"، والتى أدي فيها أبطال المسرحية شخصيات مجموعة من المكفوفين.

محمد صبحي: القنوات تجاهلت رحيل لينين الرملي  

وأوضح زوجته الفنانة المعتزل راوية السعيد،  شاركت معه فى مسرحية " وجهة نظر"، موضحا : " أنا أبن المسرح وعملت مع جلال الشرقاوي، اثناء دراستى وسافرت الإمارات وشاركت فى أعمال فنية كثيرة هناك ولكن لم يتم عرض أى منها فى مصر".

وتحدث "الخولى"، عن دوره فى فيلم "طيور الظلام"، مؤكدا: " لم أكن أنا المرشح لأداء الشخصية، ففاروق الفيشاوي ومصطفى فهمي، ولكنهما أعتذرا، وتلقيت مكالمة من وحيد حامد، وطلب منى الحضور له، وسلمنى سيناريو الفيلم ولم أكن سعيدا فى بداية التصوير، بسبب حديثي بالغة العربية والعمل مع عادل إمام".

واكد: " توجهت إلى والدتى وتناولت معها الغذاء، وأخبرتها بموضوع الفيلم فقالت لى: توكل على الله، فتركتها وتوجهت للمنزل، وفى اليوم التالى بدأت التصوير مع عادل إمام وكانت أول مرة أعمل معه وأول مشهد أصوره معه كان فى شقته عندما طلبت منه العمل معى فى مكتبي".  

 

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067