رئيس التحرير
عصام كامل

قبل السوبر المصري.. الزمالك يحصد 9 بطولات في عهد مرتضى منصور

مرتضي منصور
مرتضي منصور

 يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الأهلي فى السوبر المصرى، المقرر إقامتها فى السابعة من مساء الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد ملعب نادى الجزيرة، بمدينة أبو ظبى بالإمارات.

وتستعرض "فيتو" بطولات الزمالك فى عهد مرتضي منصور

 

السوبر الأفريقي

توج الفريق الأبيض بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة فى تاريخة بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت يوم الجمعة الماضية بالدوحة.

 

كارتيرون يدرس إجراء تغيير على تشكيل الزمالك أمام الأهلي

 

الكونفدرالية

توج الزمالك بكأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولي في تاريخه بعدما تغلب علي فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 5 – 3 بركلات الترجيح، بعدما تبادل الفريقين الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1- 0 .

 

الدوري

حصد الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا لقب الدوري المصري موسم 2014 / 2015 بعدما تصدر ترتيب المسابقة المحلية برصيد 87 نقطة بفارق 8 نقاط عن منافسه الأهلي.

 

كأس مصر

حقق الفريق الأبيض لقب بطولة كأس مصر 4 مرات في عهد مجلس مرتضي منصور، البداية كانت بتتويجه بالكأس على حساب سموحة عام 2014 بعدما تغلب عليه 1-0 في النهائي بقيادة مدربه السابق أحمد حسام ميدو.

أما ثاني ألقابه في كأس مصر كان على حساب الأهلي بعدما تغلب عليه 2-0 عام 2015 بقيادة مدربه البرتغالي "فيريرا".

وعاد الفارس الأبيض ليتوج بكأس مصر للمرة الثالثة في عهد مرتضي منصور عام 2016 بعدما تغلب على الأهلي 3-1 في المباراة النهائية، وكان يقود الفريق وقتها مؤمن سليمان.

وحصد الزمالك كأس مصر للمرة الرابعة في عهد المجلس الحالي علي حساب سموحة في العام الماضي بعدما تغلب عليه بنتيجة 5 – 4 بركلات الترجيح، وكان يقود الزمالك وقتها المدرب خالد جلال.

 

كأس السوبر المحلي

حصد الفريق تحت قيادة المدير الفني محمد حلمي لقب كأس السوبر المحلي أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما في 10 فبراير 2017 بالإمارات، حيث فاز الفارس الأبيض 3 – 1 بركلات الترجيح.  

 

كأس السوبر المصري السعودي

توج نادي الزمالك بكأس السوبر المصري السعودي بعد أن نجح  في الفوز على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في 6 أكتوبر العام الماضي.

الجريدة الرسمية