الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محمد رمضان عن مقاطعة أعماله: أتعرض لحرب ممنهجة

محمد رمضان
محمد رمضان

حاول الفنان محمد رمضان استعطاف جمهوره بعد حملة المقاطعات التي تعرض لها مؤخرا إثر أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، والذي تسبب رمضان في إقالته من عمله.



 وقال “رمضان” في منشور له عبر حسابه على موقع الصور “إنستجرام” إنه يتعرض لحرب ممنهجة هذه الأيام من معظم الاتجاهات.

“رمضان” نشر صورة له وعلق مخاطبا جمهوره قائلا: “جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي”.

"قاطعوا محمد رمضان" يحتل تريند مصر بـ90 ألف تغريدة في ساعات

وأضاف “رمضان”: وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات.. والسبب هو أنه لا يجوز لأحد من الطبقة البسيطة أن يصل لهذا النجاح والجماهيرية”.

تابع قائلا:  والمقصود من هذه الحرب  الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم، زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص، والدليل ان كل الطيارين اللي سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى، ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم.. ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبداً”.

 

وكان الفنان محمد رمضان تعرض لحملة مقاطعة واسعة النطاق من رواد مواقع التواصل الاجماعي بعد أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر والذي تسبب رمضان في إقالته من عمله.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067