الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مذيعة تدخل فى وصلة ضحك هيستري أثناء تقديم نشرة سياسية| فيديو

مذيعة قناة العربية منتهى الرمحى
مذيعة قناة العربية منتهى الرمحى

دخلت مذيعة قناة فضائية عربية، فى وصلة ضحك هيستيري اثناء تقديمها نشرة إخبارية عن السياسة الدولية تشترط الجدية ولا يوجد بينها خبر يستدعى ضحكها بهذه الطريقة.



وفى التفاصيل، وقعت مذيعة قناة العربية "منتهى الرمحي" في سقطة أثناء إذاعة إحدى النشرات على القناة، الأمر الذي أثار استغراب النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

 ولم تتمالك الرمحي نفسها عندما انخرطت في الضحك، كما فقدت التحكم في مجريات الأمور، بينما أسرع معدو النشرة لإدخال فاصل إخباري سريع للتغطية على ما يحدث. وأكثر من مرة تعود الشاشة إليها، فيما كانت المذيعة لازالت تضحك، دون أن يعرف سبب إقدامها على هذا الأمر.

  وكان أحد المراسلين ويدعى محمد العراب يعرض تقريره ويلبس قبعة على رأسه، قائلاً: "لقناتي العربية والحدث محمد العراب من مطار مأرب الدولي"، فعقبت المذيعة على كلامه قائلة: "كل شيء تغيير سلوكي".

ثم ختمت قائلة: "تحية لكم وإلى اللقاء"، وعلى "السوشيال ميديا"، فوجئ النشطاء بالفيديو، مستغربين من طريقة "الرمحي" في الضحك ومتسائلين في الآن ذاته عن السبب الذي قد يدفعها إلى ذلك. 

وبينما قال البعض إنه لا يوجد مبرر لما فعلته، اعتبر آخرون ما حدث بمثابة سقطة لا تغتفر، مطالبين المذيعة بضرورة الاعتذار عما حدث، لأن ذلك لا يتناسب تماما مع المهنية ومع الشكل الذي من المفترض أن تظهر به.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067