الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مشادة بين نادر السيد وأحمد بلال على الهواء بسبب السوبر الإفريقى.. تعرف على التفاصيل

نادر السيد وأحمد بلال
نادر السيد وأحمد بلال

أكد نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر والزمالك السابق، أنه يغضب كثيرا بسبب المزايدات التى يراها على البرامج الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعى بين بعض النجوم المحسوبين على ناديى الأهلى والزمالك لأن ذلك يزيد من حدة التعصب بين جماهير الناديين الكبيرين، والتى ازدادات بشدة فى السنوات الأخيرة . 



 

وخلال مداخلة هاتفية جمعت الثنائى نادر السيد وأحمد بلال على قناة أبوظبى الرياضية وجه نادر السيد رسالة عتاب لاحمد بلال، بسبب تصريحات الأخير قبل مباراة السوبر الإفريقى التى جمعت الزمالك أمام الترجى، عندما سأله أحد الإعلاميين هل ستشجع الزمالك أمام الترجى، فكان رد بلال بأنه لا يشجع سوى الأهلى فقط، على الرغم من أن الزمالك فى هذه المباراة يمثل مصر كلها ولا يمثل نفسه فقط، موجها سؤاله لبلال أين الوازع الوطنى وتشجيع فريق بلدك؟. 

 

اقرأ أيضا: 

كارتيرون يدرس إجراء تغيير على تشكيل الزمالك أمام الأهلي 

 

ورد أحمد بلال على نادر السيد، قائلا له :”عدم تشجيعى للزمالك أمام الترجى فى السوبر الإفريقى لا يقلل من وطنيتى، وحتى لو شجعت الترجى أمام الزمالك فهذا أيضا لا يقلل من وطنيتى، واختيار الفريق الذى تشجعه فى أى مباراة هو حرية شخصية بدون الدخول فى مزايدات والتشكيك فى وطنية الآخرين”. 

 

واضطر مقدم البرنامج للتدخل لتهدئة الأجواء بين النجمين الكبيرين، وسأل كل منهما عن توقعاته لنتيجة لقاء السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك، فكان رد نادر السيد بأن الزمالك يخوض المباراة بروح معنوية كبيرة بعد الفوز بالسوبر الإفريقى وأنه الأقرب للفوز بالمباراة، بينما توقع أحمد بلال أن يحسم الأهلى اللقاء بنسبة تصل لـ 70% خاصة أن الأهلى يمر بأفضل فتراته والفريق مستقر فنيا ولديه مدير فنى على مستوى عال . 

 

وفى نهاية المداخلة وجه كلا النجمين الشكر لدولة الإمارات ومسئولى مجلس أبوظبى الرياضى على استضافتهم لقاء السوبر المصرى الذى دائما يحقق نجاحا كبيرا على أرض الإمارات .

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067