رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكهرباء : ٣.٤ مليون مكالمة تلقتها خدمة ١٢١ عن الفواتير والعدادات في ٤ سنوات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن إجمالي المكالمات الهاتفية التي تلقاها خدمة الخط الساخن 121 من المواطنين وصلت إلى 3.4 مليون مكالمة وذلك عن  مشاكل فواتير الكهرباء والعدادات والقراءات والتى تصنف تحت بند البلاغات التجارية.

الكهرباء: ننتظر إخطار مجلس الوزراء لفتح باب تركيب العدادات الكودية بالعقارات المخالفة

وأضافت الوزارة في تقرير اطلع عليه فيتو ، أنه فيما يتعلق بالبلاغات الفنية والخاصة بالاعطال والانقطاعات فبلغ اجمالي المكالمات التي تلقاها خدمة الخط الساخن 121 في هذا الشأن إلى 4.5 مليون مكالمة ليصل إجمالي المكالمات  البلاغات التجارية والفنية منذ تفعيل الخدمة منذ 2016 وحتي 2020 إلى 7.9 مليون مكالمة .

وجدير بالذكر أن خدمة الخط الساخن 121 تعمل على مدار  24 ساعة طوال أيام الأسبوع بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية 

 

 

 

وقد تم تعهيد تلك الخدمة إلى أحد الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال بهدف تقديم خدمة طبقاً للمعاير العالمية.

وتواصل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة متابعة تطبيق الآليات المختلفة للتيسير وتحسين طرق التواصل مع جمهور المشتركين لتلقى الشكاوى المختلفة والبلاغات والاستفسارات والتى تتمثل إلى جانب خدمة الخط الساخن 121 فى المنظومة الإلكترونية لتلقى شكاوى الجمهور أيضاً خدمة كل من الموقع الإلكترونى للوزارة  ، الشكاوى الواردة للمكتب عبر قنوات التواصل المختلفة ( جهات حكومية ـ برقية ـ خطاب ـ فاكس ـ تليفون ... ) ، تطبيق إرتفاع شكوى الفواتير وSMS  ، وبوابة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.

Advertisements
الجريدة الرسمية