رئيس التحرير
عصام كامل

رابطة مشجعي الزمالك في قطر .. شكرا

 أعود للكتابة من جديد بعد فترة غياب إجبارية بسبب مباراة السوبر الأفريقي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بين الزمالك والترجي التونسي في قطر.. ومع الوهلة الأولى لم أفكر سوى في أن تكون العودة من أجل رابطة مشجعي الزمالك في قطر.. لأنه (مَن لا يَشكُر الناس، لا يَشكُر الله)..

 

اقرأ أيضا: العائدون من قطر.. كاذبون!

 

فالمشهد الجميل الذي ظهرت به جماهير الزمالك في قطر قبل وأثناء وبعد مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي كان يقف وراءه جنود مجهولون كثيرون.. ومن وجهة نظري فإن رابطة مشجعي الزمالك في الدوحة كان لها دور كبير ومؤثر في خروج هذا الحدث بهذا الشكل، خاصة وأنني أعتز بأنني أحد أفراد هذه الرابطة، ولكن لم يكن دوري إلا جزء قليل وربما لا يذكر مقارنة بالأدوار الأخرى التي قام بها أعضاء الرابطة.

 

اقرأ أيضا: "البرد القارس".. فرصة ذهبية!

 

ورغم حزني الشديد من محاولة البعض للسطو على جهود أفراد الرابطة فإن هذا الحزن تحول إلى سعادة غامرة عقب انتهاء المباراة وفوز الزمالك بالسوبر، وإدراك الجميع بأنه لولا جهود الرابطة لما خرج هذا المنظر "الشيك" لجماهير الزمالك في قطر .

 

وربما يكون من الحق والإنصاف أن أقدم كافة معاني الشكر والتقدير لكتيبة المخلصين بالرابطة والذين لم يذوقوا طعم النوم لفترات طويلة، بل وصل الحال الى أن مؤسس الرابطة أحمد جمال تعرض لحالات إغماء بالمدرجات خلال المباراة بسبب الإرهاق الشديد وعدم النوم لفترة طويلة.

 

اقرأ أيضا: الدكتور أشرف صبحي لا يحتاج لـ "التبريكات" فقط!

 

أما بالنسبة للرئيس الشرفي للرابطة وهو الكابتن هيثم فاروق فقد كان له دور كبير في إنجاز المهمة بنجاح لما يتمتع به من حكمة وهدوء، وعقلانية من أجل حل الكثير من الأمور المعقدة التي واجهت الرابطة قبل هذا الحدث بفترة طويلة.. وهو ما ينطبق على عمدة الرابطة الكابتن ياسر عبد الوهاب الذي كان بمثابة المخلص الأمين العاشق لكيان الزمالك والمساهم بشكل واضح في التأكيد على ضرورة ظهور جماهير الزمالك بهذا الشكل الحضاري.

 

ولا أحد ينكر الجهد الكبير الذي قام به المعلق الجميل الكابتن محمد فوزي عاشق الزمالك والذي كان حاضرا في جميع اجتماعات الرابطة للتنسيق والمساهمة في إخراج هذا المظهر الحضاري لجماهير الزمالك.

 

اقرأ أيضا: فاجعة الموت.. وألم الفقدان!

 

ورغم أن هذا الثلاثي السابق ذكره ( هيثم فاروق وياسر عبد الوهاب ومحمد فوزي ) يعتبر الأكثر شهرة ومعرفة لدى جماهير الزمالك فإنه من الواجب والإنصاف والعدل ضرورة تعريف الجماهير بكتيبة الجنود المجهولة داخل الرابطة والتي تحملت الكثير والكثير وضحت بوقتها ومالها من أجل كيان الزمالك .

 

وبكل فخر أقدم للجماهير الزملكاوية وكل من ينتمي لهذا الكيان هذه القائمة المخلصة التي تضم كلا من:  أحمد جمال، حازم كمال، محمد سليمان، عمر كامل، عثمان كامل، مصطفى السباعي، محمود البري، إيهاب حرفوش، شادي عابدين، إسلام توفيق، رامي العايدى، عمرو عبده .

 

تحية تقدير وإعجاب وإشادة برابطة الزمالك في قطر.. شرفتوا المصريين والزملكاوية.. وكنتم نموذجا يحتذى به للإخلاص وحب الكيان.. دمتم شرفاء ومخلصين .

وللحديث بقية طالما في العمر بقية ...

الجريدة الرسمية