رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس هيئة الاستثمار : نشجع القطاع الخاص على الاستفادة من حوافز قانون الاستثمار لتوفير فرص عمل

المستشار محمد عبد
المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الهيئة العامة للاستثمار

أكد المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ، على دور هيئة الاستثمار في تشجيع القطاع الخاص على التوسع في استثماراته القائمة بمصر وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة بما يساهم فى توفير المزيد من فرص العمل داخل السوق المصري.

 

وأشار الرئيس التنفيذى للهيئة، إلى التوسعات الجديدة للمستثمرين الأجانب، والتي تعكس ثقة المجموعة في مناخ الاستثمار في مصر وما تم من إصلاحات تشريعية وهيكلية ومؤسسية ساهمت في تهيئة مناخ أفضل المستثمرين المحليين والأجانب، موضحا أن التعديلات الاخيرة فى قانون الاستثمار ستجعل الشركات القائمة ومنها مجموعة الخرافى تستفيد من الحوافز التى نص عليها قانون الاستثمار عندما تقوم بتوسعات جديدة.

 

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

 

وأكد أن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ستواصل المزيد من الإصلاحات من أجل توفير الظروف المواتية لتشجيع الاستثمار ومواكبة التشريعات الاقتصادية العالمية التي تهدف إلى تحسين بيئة الاستثمار الداخلي.

وعرض رئيس هيئة الاستثمار خلال اخر اجتماع مع المستثمرين الفرص الاستثمارية في كافة القطاعات التي تهتم الشركة بالاستثمار فيها والمتاحة على خريطة الاستثمار، مؤكدا أن الدولة حريصة على مساندة المستثمرين بدء من تأسيس الشركات وحتى مزاولة العمل ومتابعة ذلك بشكل دائم.

Advertisements
الجريدة الرسمية