رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يحضر احتفالية اليوم العالمي لذوي الهمم | صور

وزير الرياضة يحضر
وزير الرياضة يحضر احتفالية اليوم العالمي لذوي الهمم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، الاحتفال باليوم العالمي لذوى القدرات والهمم، والذي تنفذه الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، بحضور 200 من ذوى القدرات والهمم. 

 

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بشريحة ذوى الهمم، وإطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2018 عاماً لذوى الهمم كان محفزاً لتلك الشريحة ، وتحقق في هذا العام العديد من البرامج والقوانين التي تستهدف الارتقاء بهم. 

 

اقرأ أيضا: 

وزير الرياضة يجتمع مع رئيس اتحاد السباحة 

 

وشدد وزير الرياضة على أن عام ذوي الهمم كان شارة البدء لاستدامة البرامج والأنشطة والخدمات المقدمة لتلك الشريحة، فذوو القدرات والهمم أثبتوا أنهم علامات بارزة في كل المجالات ونسعى دوماً لاستثمار طاقاتهم". 

 

وقال أشرف صبحي "لدينا بالوزارة مكتب لذوى القدرات والهمم يدعم الأشخاص ذوي القدرات والهمم ويصقل مهاراتهم، ويعمل على دمجهم في المجتمع من خلال النشاط، ويهتم المكتب بجميع فئات الإعاقة الذهنية والحركية والصم والبكم والمكفوفين على مستوى مصر، ويعمل على تأهيل ذوى القدرات والهمم  ليكونوا أعضاء فاعلين داخل المجتمع، مع إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية والرياضية، كما قمنا بتدشين مكتب شباب يدير شباب لذوى الهمم للتعاون خدمة لتلك الشريحة". 

Advertisements
الجريدة الرسمية