رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات تفتيش مفاجئة على مستودعات أسطوانات البوتاجاز بسفاجا | صور

جانب من حملات التفتيش
جانب من حملات التفتيش المفاجئ

شنت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا برئاسة هدى المغربى رئيس مدينة سفاجا حملة مكبرة للتفتيش على مستودعات أسطوانات البوتاجاز بنطاق المدينة، للاطمئنان على لتعبئة أسطوانات الغاز يأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

كلفت" رئيسة المدينة" إدارة المتابعة الميدانية بضرورة المرور الدوري على مستودعات أسطوانات البوتاجاز وشركات تعبئة الأسطوانات بنطاق المدينة وذلك لمراقبة الأسواق وضبط المتلاعبين والمتاجرين بقوت المواطنين.

وشددت "المغربي"، على التأكد من توافر الأسطوانات بالمستودعات وصحة التصرف فيها بالبيع للمواطنين وإستلام المخصصات المقررة لهم والتأكد من توافر إجراءات السلامة والحماية المدنية وتوافر مصادر المياه وإسطوانات إطفاء الحريق وإختبارها للتأكد من جاهزيتها للإستخدام وأيضا التفتيش على السجلات واليوميات وبيان العاملين المتواجدين بالمستودعات والتأكد من التأمين عليهم.

رفع 12 طن مخلفات ردم كابلات بمدينة سفاجا | صور

تمكنت الحملة من وزن عدد من الأسطوانات بشكل عشوائي للتفتيش على أوزان اسطوانات الغاز وإجراء إختبارات لبعضها للتأكد من عدم تسريبها للغاز وسلامتها قبل تحميلها على السيارات وبيعها للمستهلك حفاظاً على حياة المواطنين كما تم التأكد من عدم وجود غش تجاري بها وتم مراجعة إجراءات التأمين والحماية المدنية وحصص المستودعات المقررة .

Advertisements
الجريدة الرسمية