الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد أن أصبحت قبلة المصريين.. سفارة إندونيسيا بالقاهرة تلتقي شركات السياحة للتعريف بمعرض بالي | صور

لقاء سفارة إندونيسيا بالقاهرة مع شركات السياحة
لقاء سفارة إندونيسيا بالقاهرة مع شركات السياحة

أقامت سفارة إندونيسيا بالقاهرة لقاء مع شركات السياحة فى أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، وتم خلال اللقاء تسليط الضوء على أشهر المناطق السياحية، وكذلك التعريف بمعرض بالي السياحى الدولى الذى سيقام فى جزيرة بالي بإندونيسيا خلال الفترة من 9 حتى 13 يونيو المقبل.



وألقى سفير إندونيسيا حلمى فوزى كلمة تحدث خلالها عن تنمية النشاط السياحى بين مصر وإندونيسيا، مؤكدا أن إندونيسيا شهدت إقبالا واسعا ومتزايدا من قبل المصريين حيث بلغ عددهم أكثر من 18 ألف سائح مصرى خلال عام 2018، وأكثر من 21 ألف سائح خلال عام 2019 بزيادة قدرها 18,14% خلال عام واحد.

سفارة مصر بالصين تطالب المصريين بتقليل التحركات خارج مقر إقامتهم بسبب كورونا  

وأكد على استعداد السفارة الإندونيسية للتعاون الجاد والمثمر مع مختلف الشركات السياحية المصرية خصوصًا المتواجدة بالإسكندرية، وتذليل كافة الصعوبات، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنشيط السياحة بين البلدين، وتيسير التواصل بين الشركات المصرية والإندونيسية نظرًا لما شهدته ‘ندونيسيا من زيادة كبيرة في عدد السائحين المصريين خلال الأعوام السابقة.

يذكر أن معرض بالي الدولى السنوى يعتبر من المعارض السياحية الشهيرة، ويقام في إندونيسيا منذ 7 أعوام، وتشارك فيه المئات من شركات السياحة العالمية.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067