الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محامي الطيار أشرف أبو اليسر: طلبنا 25 مليون جنيه تعويض.. ومحمد رمضان أمامه فرصة للتفاوض | فيديو

محمد رمضان والطيار الذي تم إيقافه
محمد رمضان والطيار الذي تم إيقافه

فجَّر مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، مفاجأة فى القضية المرفوعة ضد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد قرار وقف الطيار مدى الحياة، بعد التقاط الفنان فيديو داخل كابينة الطيارة، ونشره عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام".



وقال مجدي حلمي، فى تصريحات لبرنامج “MBCTrending”: إنه طالب بتعويض لموكله بـ 25 مليون جنيه، وذلك من خلال دعوى قضائية قدَّمها بناء على تقدير الأضرار التى وقعت على الطيار، مشيرًا إلى أن الأمر أصبح في يد القضاء، وهو الذي من الممكن أن يحدد القيمة الأساسية للتعويض، موضحًا أن الفنان محمد رمضان لا زالت أمامه فرصة التفاوض معهم حتى الآن.

محمد رمضان بعد قرار هاني شاكر: انتظروا "أيوة جدع" قريبا

 

على الجانب الآخر قال أحمد الجندي محامي محمد رمضان: إن الفنان محمد رمضان، عندما نشر الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي كان حسن النية، ولم يقصد التسبب في أي ضرر للطيار أشرف.

وكشف أن رخصة الطيار الذى تم إيقافها نهائيا، هي رخصة الشركة التي يعمل بها، لكن رخصته الدولية لا زالت سارية، وهو لا يزال يدرب الطيارين حتى اللحظة.

أما عن التفاوض مع الطيار، أكد أحمد الجندي أنه ليس ممكنًا لوجود دعوى تنظر أمام المحكمة، ويقدم المدعي ما لديه للمحكمة، والمحكمة صاحبة القرار.

وكانت خلافات ضخمة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت لسان حال المواطنين، بعدما خرج الطيار أشرف أبو اليسر وصرح بأن الفنان محمد رمضان لم يعوضه كما وعده، وخرجت بعدها تصريحات عدة للطرفين يكذبان بعضهما، وما زال الخلاف قائمًا.

وظهر أبو اليسر، في مقطع فيديو انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، لخروجه الأول منذ إيقافه في سبتمبر الماضي، وكشفه عن كواليس فصله بسبب محمد رمضان، وشرح حالته منذ إيقافه وحتى الآن.

وقال أبو اليسر: إنه خلال رحلته مع الفنان محمد رمضان فى سبتمبر الماضي، طلب الأخير منه أن يأخذ معه صورة تذكارية ليريها لابنه، فوافق بسبب أن الطائرة خاصة وأنه لا يوجد باب فارق بين غرفة القيادة والركاب.

يذكر أن سلطة الطيران المدني في مصر قرَّرت في وقت سابق، إيقاف قائد الرحلة والطيار المساعد عن الطيران، في تلك الواقعة، وإحالتهما للتحقيق العاجل على خلفية جلوس الفنان محمد رمضان على كرسي قائد الرحلة، ما اعتبر أنه تسيّب قد يؤدي إلى خطورة على حياة الراكبين.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067