رئيس التحرير
عصام كامل

مرتضى منصور: حرب من يدعون الانتماء للزمالك مستمرة.. والجنايني يرفض صرف مستحقات النادي

عمرو الجنايني رئيس
عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة ومرتضى منصو

أثنى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك، على روح اللاعبين وأدائهم في مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي وتتويج الفريق بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه.

وقال رئيس النادي في تصريحاته خلال جلسته مع اللاعبين: إنهم كانوا عند حسن الظن بهم، ونجحوا في تمثيل الكرة المصرية بصورة رائعة.

وطالب رئيس النادي اللاعبين بغلق ملف السوبر الأفريقي والتركيز في الفترة المقبلة ومباراة الأهلي بالسوبر المحلي الخميس المقبل.

وشدد مرتضى منصور على اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة والثقة في حصد اللقب خاصة وأن الفريق نجح في الفوز على الترجي وهو أفضل فنيا من الأهلي، مطالبا اللاعبين بالفوز وحصد السوبر المحلي.

هاني رمزي يكشف أسباب خروج الفراعنة من أمم أفريقيا 2019

 وتابع رئيس النادي بأن حرب من يدعون الانتماء للزمالك ضد النادي لا زالت مستمرة، مشيرًا إلى أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لم يستقبل الفريق بمطار القاهرة ويرفض صرف مستحقات النادي التي وصلت من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مؤخرا دون وجه حق.

وسادت الجلسة بين رئيس النادي واللاعبين أجواء الود والسعادة بالتتويج بالسوبر الأفريقي، مختتمين الجلسة بقراءة الفاتحة والتركيز لمواجهة السوبر المحلي الخميس المقبل.

الجريدة الرسمية