رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم الأهلي السابق: ليفربول أفضل فريق في العالم وأتمنى تسجيل "صلاح" أمام أتلتيكو

هاني رمزي المدرب
هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر السابق

أكد هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر السابق، أن ليفربول الإنجليزي يقدم نتائج جيدة بسبب المستوى الرائع الذي يقدمه المثلث الهجومي.

وقال رمزي فى حديثه لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "ما يقدمه صلاح وماني وفيرمينو هو العنصر الأساسي لتوهج ليفربول هذا الموسم، إلى جانب امتلاك الريدز مدربا مخضرما وهو يورجن كلوب".

وأضاف: "مباراة أتلتيكو مدريد ستكون صعبة على ليفربول لأن الفريق الإسباني يعمل من الجانب الدفاعي بشكل جيد، وأعتقد أن ليفربول أفضل فريق فى العالم ودوري أبطال أوروبا خادع، وكل المباريات نارية، وأتمنى فوز محمد صلاح وتسجيله".

وأكد هاني رمزي أن محمود الجوهري كان مثالًا نموذجيًّا للمدير الفني الكبير، وذلك خلال معاصرته له كلاعب.

وتابع: "تعلمت من الجوهري التفاصيل الصغيرة فى كرة القدم، إلى جانب الالتزام، وكان يحضر كل المعلومات عن المنافس ويقوم بتحفيظها للاعبين".

رمزي: اخترت عبد الله جمعة ومصطفى محمد و"أجيري" رفضهما

وأضاف: "الجوهري نجح فى الجمع بين الحزم وحب اللاعبين له، والعلاقة لم تكن بين لاعب ومدرب بل كانت أكبر من ذلك بكثير، وتعلمت منه التحضير للمباريات على المستوى الفني والنفسي".

 ومن جانبه أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والنادي الأهلي السابق، أن الراحل محمود الجوهري هو من اكتشف هاني رمزي، خلال مسيرته الكُروية قائلا: "الجوهري عينه حلوة لضم اللاعبين، وهو أول من اكتشف هاني رمزي، وتألق تحت قيادته".

وأردف: "الاحتراف يعتمد على إمكانيات اللاعبين، وهاني رمزي خاض تجرِبة الاحتراف خطوة بخطوة وأثبت وجوده خلال مسيرته الاحترافية، لعب فى سويسرا ثم انتقل إلى ألمانيا.

ماتش ليفربول القادم 

ويستعد نادي ليفربول، لمواجهة فريق أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا، والمحدد لها مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير بإسبانيا، ضمن ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

Advertisements
الجريدة الرسمية