الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بطلة واقعة إزالة السلم المخالف في المنصورة: الفيديو لم يُظهر كل الحقيقة وإحالتي للتحقيق إنصاف ليا | صور

بطلة فيديو إزالة سلم المنصورة
بطلة فيديو إزالة سلم المنصورة

قالت المهندسة هبة محمود حسن نائب رئيس مركز ومدينة المنصورة بطلة فيديو تنفيذ إزالة سلم بالمنصورة: إن قرار محافظ الدقهلية بإحالتها للتحقيق إنصاف لها لإظهار الحقيقة كاملة.



وأوضحت نائب رئيس مركز ومدينة المنصورة في تصريح خاص لـ”فيتو”، أن تنفيذ السلم المخالف يعد إزالة في المهد لتعديه الطريق العام، مشيرة إلى أن المخالفة تم اكتشافها حال المرور المفاجئ بالشوارع في منطقة الزعفران التي تعد منطقة استثمارية ومشتعلة بالمخالفات كون ارتفاع سعر الأرض بالمنطقة لقربها من جامعة المنصورة. 

إحالة بطلة فيديو «إزالة سلم في المنصورة» للتحقيق

وأكدت نائب رئيس مركز المنصورة أن منطقة الزعفران مقرر أن التراخيص أرضي وخمسة أدوار، ولكن تجاوزات الملاك بلغت إقامة الدور العاشر بالمخالفة. 

 

 

وأضافت: ”الفيديو تم تقطيعه على أهواء أصحاب المصالح بدليل عدم إظهار كل الحقيقة بداية من التجمهر حولي وتجاوزاتهم بالألفاظ والسب لكن تم تنفيذ إزالة المخالفة بالفعل باستخدام معدات مجلس المدينة، واكتفى مروجو الفيديو بما بدر منِّي فقط “.

 

 

وتابعت: ”أنا واثقة في عملي، ولن أتهاون أو أتغاضي عن أي مخالفة، وكلامهم هنشيلك زي اللي قبلك" وسبهم بالأهل والتجمهر ومحاولات التعدي علي بأسلوب غير لائق في محاولة لتراجعي لن يثنيني وضميري لن يسمح بذلك”، مؤكدة أن الفيديو اللي تصدر لم يعرض المشهد من البداية للنهاية. 

 

 

 

واستطردت: ”الفيديو لا يهمني في شيء، والسير وراء ما يثار تعطيل عن العمل، والفيديو تم تقطيعه لأنهم تراشقوا بألفاظ غير لائقة، ولم يظهر الفيديو تنفيذ الإزالة الفعلية”. 

 

 

و تابعت: ”السلم أقيم ليلا مرة أخرى ورئيس المدينة أزاله مرة ثانية ولو مر هذا التجاوز مرور الكرام لتفشت التعديات”، مشيرة إلى أن تنفيذ الإزالة لاقى صدى بين المواطنين للالتزام بالقوانين.

 

 

وناشدت بطلة الفيديو المسئولين بالوقوف إلى جانبهم: ”الموظفون الغلابة محتاجين اللي زينا وانتشار الفيديوهات والاستجابة ليها هتكون بمثابة رسالة للمخالفين بالتمادي”.

 

 

وكان  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أحال المهندسة بطلة فيديو إزالة سلم لعقار بالمنصورة للتحقيق، عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو لنائب رئيس مركز ومدينة المنصورة المهندسة هبة محمود حسن حال قيامها بتنفيذ إزالة سلم لعقار لتعديه على الطريق العام.

 

 

 

 

 

 

 

 

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة حسن معاملة الجمهور والتعامل مع المواطنين بصورة لائقة.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067