رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزارة الرياضة تطلق المرحلة الثالثة من سفينة الجنوب للأقصر وأسوان

سفينة الجنوب للأقصر
سفينة الجنوب للأقصر وأسوان

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير (الإدارة العامة للسياحة الرياضية) عن انطلاق المرحلة الثالثة من برنامج سفينة الجنوب  "نايل كروز" (للأقصر واسوان والعكس) تحت شعار "اكتشف مصر"، بعدد خمسة أفواج  وذلك ابتدءً من يوم 20 فبراير الجاري حتى ٧ مارس ٢٠٢٠.

وتنفذ الأفواج الخمسة للمرحلة الثالثة، الفوج الأول من مساء ٢٠ فبراير والعودة  صباح ٢٥ فبراير، الفوج الثاني من مساء ٢٤ فبراير والعودة صباح ٢٩ فبراير، الفوج الثالث من مساء  ٢٨ فبراير والعودة صباح ٤ مارس، الفوج الرابع من مساء ٣ مارس والعودة صباح ٨ مارس، الفوج الخامس من مساء ٧ مارس والعودة صباح ١٢ مارس ٢٠٢٠.

يأتي تنفيذ المرحلة الثالثة عقب الإشادة بالبرنامج والإقبال الشديد خاصة بعد نجاح الخمس أفواج السابقة في المرحلتين الأولى والثانية من مشروع سفينة الجنوب، والذي تعرف من خلاله المشاركين على أهم المعالم السياحية والتاريخية في الأقصر وأسوان، بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المشاركين في العديد من المجالات.

ويشتمل برنامج "سفينة الجنوب“ على جولات متنوعة بالمواقع السياحية والأثرية بالأقصر وأسوان، وتمت إضافة عدد من المكونات الأخرى للبرنامج من بينها تنفيذ ندوة للمشاركين عن الاستراتيجية والأمن القومي، علاوة على تنظيم برنامج رياضي للمشاركين.

وزير الرياضة يلتقي بشباب الفوج الخامس من رحلات "نايل كروز" | صور

وتبلغ قيمة الاشتراك وفقاً للشرائح السنية، السن فوق 35 عاما 2600 جنيه للفرد، من سن 18 -35 عام 2100 جنيه للفرد، من سن 12-18 عاما 2600 جنيه للفرد، من سن 6-12 عاما 1050 جنيهاً للفرد، وأقل من 6 سنوات مجاناً (الطفل الأول فقط).

Advertisements
الجريدة الرسمية