رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"قاطعوا محمد رمضان" يحتل تريند مصر بـ90 ألف تغريدة في ساعات

محمد رمضان
محمد رمضان

احتل هاشتاج "#قاطعوا_مٓحمد_رمضان" مركزًا متقدمًا بتريند مصر على تويتر بعد قرار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بعدم منح محمد رمضان تراخيص من نقابة الموسيقيين في حفلاته الغنائية المقبلة.

دشن النشطاء هاشتاج "#قاطعوا_مٓحمد_رمضان" الساعة 12 ظهر اليوم الإثنين،  ليصل عدد التغريدات فيه حوالي 90 ألف تغريدة، بعدد مغردين وصل حوالي 75 ألف مغرد، وشارك في الهاشتاج 37 من المغردين المتميزين على تويتر.

لم يكتف النشطاء بهذا الهشتاج لكنهم دشنوا هاشتاج آخر بعنوان "#قاطعو_مٓحمد_رمضان"، ليصل عدد المغردين فيه حوالي 18 ألف مغرد، منهم 72 مغرد مميز على تويتر، وبلغت عدد التغريدات فيه 21.3 ألف تغريدة.

هاني شاكر يكشف عن قرار حاسم لـ"الموسيقيين" بشأن محمد رمضان 

أما حملة مقاطعة محمد رمضان بالفيس بوك فقد زاد عدد المشتركين فيها عن ربع مليون مشترك، وطالبوا بإلغاء الاشتراك في قناة الفنان محمد رمضان على اليوتيوب، وإلغاء متابعة انستجرام، وعدم الدخول لأي من أفلامه أو المساهمة في شهرته.

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" مع حملات مقاطعة محمد رمضان، فقال منار الخواجة "#قاطعوا_محمد_رمضان نمبر 1 في البلطجه، نمبر في الفن الهابط، نمبر1 اول من علم الشباب البلطجه وقال انها بطوله"

وعلق محمد 404099 "كمان محمد رمضان بدل ما يطلع يقول انا اسف الغرور عماه اكتر وبيسخر من الجمهور وبيقول من الهشتاج انا هدومي اتقطعت.. #قاطعوا_محمد_رمضان ادعمو الهشتاج اكتر حتي يعرف إني الشعب مش بيهزر"

ورد محمد جلال "على ما يبدو ان #محمد_رمضان لا يقيس اي شئ الا ب #اليوتيوب هل تعلم يا محمد رمضان ان اي شخص عادي يستطيع عمل قناة على يوتيوب ولو توفرت له اموال وقدر يمولها ويعملها إعلانات يستطيع ان يكون مثلك #نمبر_ون بحب الناس مش بالمشاهدات.. #قاطعوا_محمد_رمضان”  

Advertisements
الجريدة الرسمية