رئيس التحرير
عصام كامل

هل تؤثر إنذارات الزمالك بالسوبر قبل لقاء الترجي بدوري الأبطال؟.. الكاف يجيب

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، عن تساؤل حصول لاعبي الزمالك على  الانذارات في السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، قبل مواجهتي الترجي بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر، إن لاعبي الزمالك سيخوضون لقاء الذهاب أمام الترجي بدون إنذارات حيث إن انذارات اللاعبين في السوبر الأفريقي لا علاقة لها بدوري الأبطال، في اللقاء المقرر إقامته في القاهرة 28 فبراير الجاري، على أن يقام لقاء العودة يوم 6 مارس المقبل في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

/3912478

 

وخاض الزمالك مواجهة الترجى الماضية بالسوبر الإفريقى بنفس القائمة، فى اللقاء الذى انتهى لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل الثلاثية البيضاء يوسف أوباما "هدف" وبن شرقى "هدفين"، ليفوز الأبيض بالكأس الرابع فى السوبر الإفريقى.

 

كما خاض الزمالك مباراة ودية أمام جولدى، أمس، على ملعب النادى بميت عقبة، عقب عودة الأبيض من قطر، بعد الفوز على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتتويج ببطولة السوبر الإفريقى، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة الماضى، على استاد الغرافة القطرى، ووصل الزمالك اليوم إلى الإمارات بالقائمة التى خاض بها مواجهة الترجى.  

الجريدة الرسمية