رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطار القاهرة يكشف حقيقة رفض لاعبي الأهلي الصعود لطائرة السوبر المحلي

بعثة الأهلى
بعثة الأهلى

نفت مصادر طبية مطلعة بمطار القاهرة، ما تردد عن رفض بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعود الطائرة المغادرة من مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى دبي استعدادا للمشاركة في لقاء السوبر المصري المقرر إقامته الخميس القادم أمام فريق نادي الزمالك علي ستاد الأمير محمد بن زايد آل نهيان. 

وأضافت المصادر أن بعثة الفريق الإداري بالفريق لم تتقدم بطلب للحصول علي كمامات لبعثة الفريق، ولم يتم استدعاء أي فرد من أطباء الحجر الصحى لتقديم النصائح اللازمة بكيفية تفادي الإصابة بفيروس كورونا القاتل أو تم الطلب لتوقيع كشف طبي علي أي راكب من المسافرين علي متن الرحلة.

 

اقرأ أيضا: 

السياحة: انتهاء 95% من أعمال ترميم قصر البارون

 

 وكانت بعثة النادي الاهلي وصلت إلى مطار القاهرة الدولي قبل قليل، استعدادا للسفر الي الإمارات، لمواجهة الزمالك فى مباراة السوبر المصري المقرر إقامتها الخميس يوم 20 الشهر الجارى، باستاد محمد بن زايد، بمدينة أبو ظبى.  

 

وسبق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإدارة البعثة ووتوجه الثنائي للإمارات للترتيب لإقامة الفريق بالأهلي ، وفرض الجهاز الفني حظرا إعلاميا على لاعبي الفريق عقب الفوز على المصري البورسعيدي، وذلك لفرض حالة من التركيز خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق ينتظر عدة مباريات قوية وهامة في شهر فبراير، ويحضر مباراة السوبر 27 ألف مشجع.

Advertisements
الجريدة الرسمية