رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ظهور مقلق لبريتني سبيرز | صور

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
شوهدت النجمة العالمية بريتني سبيرز وهي ترتدي حذاءً طبيًا في قدمها اليسرى، بعد أيام من نشر صديقتها رسالة غامضة أثارت القلق بشأن المغنية، وظهرت النجمة البالغة من العمر 38 عاما وهي تسير في لوس أنجلوس بثوب قصير أحمر وشورت أبيض. 
 
ويبدو أن إصابة سبيرز كانت حديثة، حيث كانت بحالة جيدة في آخر ظهور لها في 28 يناير الماضي عندما تم تصويرها وهي حافية القدمين على الشاطئ. 
 
 
ويأتي ظهور سبيرز بعد أن عبرت صديقتها الممثلة الأمريكية، تارين مانينج عن قلقها علنا بشأن "رفاهية سبيرز"، حيث كتبت على إنستجرام: "أنا قلقة بشأن صديقتي"، وأضافت في تعليق على صورة مشتركة مع سبيرز:"في الكثير من الأحيان، ندع المرء يضل طريقه ولا ندير رؤوسنا، ليس أمري ولا مشكلتي".
 
 

 

 
وحاولت مانينج البالغة من العمر 41 عاما التراجع عن تعليقاتها واعتذرت لـ "سبيرز" في محاولة لتوضيح ما كانت تحاول فعلا قوله من خلال عباراتها، فكتبت: "السبب في هذا المنشور هو أن العديد من المعجبين بها يتصلون بي يوميا للقيام بشيء ما، اعتدت على عدم الاستجابة، ثم بدأت في طلب إثبات هذه الادعاءات التي قدموها". 

 

وأضافت: "اعتذاري لبريتني.. لم يكن لدي تخطيط، لم أكن أبحث عن الاهتمام، وليس هناك ضغطا من جانب بريتني"، وتابعت:"لم أكن أتخيل حجم الكراهية الموجودة في الرسائل المرسلة لي، ولا أريد أن تكون موجودة في حياتي، أحب بريتني وأريد رؤيتها سعيدة". 
 
 

 

 
ومن المعروف انه خلال العام الماضي، أعرب معجبو بريتني عن قلقهم حيال رفاهية المطربة بعدما ألغت إقامتها في لاس فيجاس في يناير الماضي وتراجعت عن معظم حياتها العامة.
 
وفي أبريل من العام الماضي، قامت بفحص نفسها في مرفق للصحة العقلية لمدة شهر، منذ ذلك الحين، لم تظهر بريتني إلا في فيديوهات انستجرام وهي تمارس التمارين الرياضية، بما في ذلك ممارسة اليوغا مع صديقها سام أشقري، حيث أثارت بعض المقاطع تكهنات بأنه تم تسجيلها في الماضي. 
 
 

 

 
وانخرطت سبيرز أيضا في صراع حول حقوقها في الوصاية، وكذلك معركة حضانة ابنيها: شون البالغ من العمر 14 عاما، وجايدن البالغ من العمر 13 عاما، واللذين تشاركهما مع زوجها السابق كيفن فيدرلاين.
 
  ويتمتع والدها جيمي حاليا بالسيطرة على جميع مواردها المالية، فضلا عن قرارات حياتها الرئيسية الأخرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية