رئيس التحرير
عصام كامل

الكشف عن مهاجم برشلونة الجديد

مارتين بريثويت
مارتين بريثويت

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن نادي برشلونة حدد هوية المهاجم الجديد، الذي يستعد البلوجرانا للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

 

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من برشلونة، أن الدنماركي مارتين بريثويت، مهاجم ليجانيس الإسباني، هو اللاعب الأقرب للانضمام إلى برشلونة، في ظل سعي النادي الكتالوني لتعويض عثمان ديمبلي، الذي يغيب لنهاية الموسم للإصابة.

 

وأضافت أن بريثويت ترك انطباعًا جيدًا منذ وصوله إلى ليجانيس قادمًا من ميدلزبره الإنجليزي في يناير 2019 على سبيل الإعارة، مشيرة إلى أن الأمانة الفنية لبرشلونة تراه اللاعب المناسب لتعويض ديمبلي. 

 

ديل بييرو: جوارديولا مناسب ليوفنتوس.. وهذا الثلاثي مرشح للفوز بدوري الأبطال

 

وتابعت أن المهاجم الدنماركي قدم أداءً مميزًا مع ليجانيس حتى قرر النادي ضمه بشكل نهائي خلال الصيف الماضي مقابل 5 ملايين يورو، وبعقد يمتد حتى صيف 2023.

 

وأوضحت أن بريثويت متعدد الأدوار داخل الملعب، حيث يلعب في مركز المهاجم الصريح بجانب قدرته على لعب دور الجناح الأيسر، ما يلبي احتياجات كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة.

 

وختمت أن وكلاء بريثويت هم نفس وكلاء الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، ما قد يسهل من عملية البارسا في التعاقد مع اللاعب.

 

وشارك بريثويت في 24 مباراة مع ليجانيس بالدوري الإسباني هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة.

الجريدة الرسمية