رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشاهد تلخص استعدادات الأهلي للسوبر.. عبد الحفيظ وعدلي يستقبلان البعثة في أبوظبي .. والدرندلي يطمئن على ترتيبات الرحلة

استعدادات الأهلي
استعدادات الأهلي للسوبر

انهي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي كافة الإستعدادات الخاصة به فى القاهرة قبل السفر الى الامارات لمواجهة الزمالك فى السوبر المحلي الخميس القادم. 

 

ويستقبل سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري،  بعثة الفريق في مطار أبوظبي مساء اليوم الاثنين. 

 

اقرأ أيضا: 

اتحاد الكرة: لا وقت إضافيًّا في مباراة السوبر المصري

 

استقبال البعثة  

وحرص الثنائي على السفر أمس قبل بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الإمارات؛ للترتيب لاستقبال البعثة وحجز فندق الإقامة ومعاينة ملعب التدريب.  

 

وبدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في التوافد إلى مطار القاهرة الدولي استعدادا للسفر إلى الإمارات.  

 

من جانبه حرص خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المتجهة إلى الإمارات، على التواصل مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الذي سبق البعثة إلى هناك لبحث كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة.  

 

مقر إقامة الفريق 

وحرص الدرندلي على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة الفريق ووسائل الانتقالات وملاعب التدريب وذلك قبل وصول البعثة إلى الإمارات بوقت كاف.  

 

وقرر رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إقامة تدريبات استشفائية للاعبين في فندق إقامة الفريق اليوم بالإمارات.   

 

اقرأ أيضا: 

موعد سفر بعثة الأهلي إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المحلي

 

وحدد السويسري برنامج بدني واستشفائي للاعبين في الجيم الخاص بفندق إقامة اللاعبين مساء اليوم لتفادي إجهاد السفر ومنح الفريق الراحة اللازمة قبل خوض التدريبات بشكل طبيعي غدا الثلاثاء.  

 

وحدد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة اللاعبين التي ترافق بعثة الأهلي إلى الإمارات؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر. 

 

اقرأ أيضا: 

موعد وصول الأهلي والزمالك للإمارات استعداداً للسوبر

 

قائمة اللاعبين 

وضمت القائمة كلا من : شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم ( كهربا) – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.

 

وتطير بعثة الفريق إلى الإمارات في الثانية بعد ظهر اليوم، على أن تصل أبو ظبى في الثامنة والنصف مساء.  ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر في السادسة مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

Advertisements
الجريدة الرسمية