رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة شاب للجنايات بتهمة قتل زوجة عمه وابنتها 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بإحالة شاب إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامه بقتل زوجة عمه وابنتها والشروع في قتل ابنها، بعدما ألقاه من شرفة المنزل، انتقاما من المجنى عليها الأولى، الذي اتهمته بسرقة مبالغ مالية من منزلهم.

وكشفت التحقيقات أنه قبل عدة أشهر من ارتكاب الجريمة حدث خلاف بين المتهم والمجنى عليها الأولى "شيماء.ع" 27 سنة، عقب اتهامها له بسرقة مبلغ 20 ألف جنيه من بيتها، ما أشعل غضبه وقرر الانتقام لسمعته، التي رأى أنها تلوثت بذلك الاتهام.

وأمام النيابة العامة كشف المتهم "صابر. م. ج " 17 سنة، تفاصيل جريمته، وقال إنه استغل عدم وجود عمه بالمنزل، وترك المجي عليها الباب مفتوحا، خلال وقوفها بناصية الشارع، وتسلل للمنزل، وفور عودتها أشهر سلاحا أبيض، وسدد لها عدة طعنات، ثم استكمل جريمته بقتل ابنتها، وإلقاء ابنها من النافذة حتى لا يكشفان عن هويته وفر هاربا.

عاطل تزوج فتاة عرفيا بدون علم أشقائها: "بمزاجها ما ضربتهاش على إيدها" 

واستمعت النيابة العامة لأقوال عدد من شهود العيان الأهالى، وجاء فى مجمل أقوالهم، إنهم سمعوا صوت صراخ وارتطام جسم بالأرض، فهرولوا إلى مكان الصوت وفوجئوا بالطفل "عامر" ملقى على الأرض، وغارقًا فى دمائه، وتبين أنه سقط من شرفة المنزل.

وشهد الأهالى خلال التحقيقات ، إنهم نقلوا الطفل إلى المستشفى، وبعدها تبين لهم أنه سقط نتيجة إلقائه من الشرفة بفعل فاعل، وأن والدته وشقيقته عثر عليهم مقتولين داخل المنزل، ونفوا مشاهدة القاتل، أو معرفة هويته، ولكن بعضهم أكد على وجود خلاف بينهم وبين المتهم، بسبب اتهامهم له سابقًا بالسرقة.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة والتي اتخذت قرراها السابق. 

Advertisements
الجريدة الرسمية