السبت 4 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ختام فعاليات دورة إعداد المعلم الجامعي الـ 37 بجامعة جنوب الوادي | صور

جانب من فعاليات دورة اعداد المعلم الجامعي
جانب من فعاليات دورة اعداد المعلم الجامعي

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي ختام فعاليات دورة إعداد المعلم الجامعي رقم 37 التي نظمتها كلية التربية بقنا لتدريب المعيدين من مختلف كليات الجامعة.



وأكد رئيس الجامعة أهمية دورات إعداد المعلم الجامعي في منح وإكساب المهارات اللازمة للمعيدين وإعدادهم للمرحلة الجديدة في التعليم التي تشهدها مختلف مؤسسات التعليم مشيرا إلى أهمية الإعداد الجيد للتعامل مع التعليم الإلكتروني وبنوك الأسئلة و التصحيح الإلكتروني.

وأضاف الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن كلية التربية بقنا تعد بيت خبرة في طرق التدريس وكل ما يتعلق بالعملية التعليمية مؤكدا أهمية بناء قدرات أعضاء هيئة التدريس واستثمار الطاقة البشرية بصورة فعالة لتحقيق استدامة وتأثير إيجابي.

اقرأ أيضًا:

خمس معلومات مغلوطة عن المواقع الأثرية بمدينة سانت كاترين

وأشار الدكتور خالد سعد عميد كلية التربية إلى أن هذه الدورة أقيمت بمشاركة 85 متدربا من مختلف كليات الجامعة و تناول البرنامج التدريبي 4 محاور المناهج وطرق التدريس و الصحة النفسية وعلم النفس التربوي وأصول التربية وقام بالتدريب 13 من أساتذة الكلية.

تضمنت فعاليات ختام البرنامج التدريبي توزيع الشهادات على المدربين والمتدربين المشاركين في البرنامج.

شهد ختام الفعاليات الدكتور محمود شبيب وكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحوث والدكتورة هالة خير وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067