رئيس التحرير
عصام كامل

إستاد الجيش بالسويس يستضيف لقاء المصري ونهضة بركان بالكونفدرالية

جانب من مباراة فريقي
جانب من مباراة فريقي المصري ونهضة بركان

استقر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية على خوض لقاء نهضة بركان المغربي بالبطولة الكونفدرالية على ملعب الجيش بالسويس بعد حالة من الجدل والمشاكل التي أثيرت مؤخرًا بعد رفض الأمن استضافة ملعب الإسماعيلي للقاء.

وعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا بمكتبه بإستاد القاهرة مع سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري وعدنان حلبية عضو المجلس، وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالنادي المصري.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على لعب المصري مبارياته بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية بحضور جماهيري إما بإستاد السلام بالقاهرة أو بإستاد الجيش بالسويس، على أن يحدد النادي المصري الإستاد الذي يفضل اللعب عليه، وقد تم بالفعل اختيار ملعب الجيش بشكل رسمي.

الـ"كاف" يعلن عن حكام وموعد مباراة زاناكو وبيراميدز

كما أكد وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع أيضًا على اقتراب وزارة الشباب والرياضة من البدء في أعمال تطوير إستاد المصري خلال الفترة القليلة المقبلة.

ووجه سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري الشكر لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، واللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد على تفهمهم التام لكافة مطالب جمهور المصري وحرصهم على إقامة مباريات المصري بالكونفدرالية بحضور جماهيري كبير لمؤازرة فريقهم خلال البطولة.

الجريدة الرسمية