رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري يكشف كواليس رفض الإسماعيلي استضافة مبارياته بالكونفدرالية

فريق المصري
فريق المصري

كشف محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، رفض رئيس النادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان استضافة مباراتهم أمام نهضة بركان بالكونفدرالية على ملعب الإسماعيلية.

وقال “الخولي” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: “لا يوجد خلاف بيننا، ولكن رئيس الإسماعيلي رفض استضافة المصري على ملعب الإسماعيلية قبل حدوث أي مفاوضات بيننا من الأساس”.

الكاف يعلن مسئولي لقاء المصري ونهضة بركان المغربي

وأضاف: “أشكر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على حسن استضافته لنا على ملعب الإسكندرية، ولكن المسافة بين بورسعيد وبين الإسكندرية كبيرة، ولذلك كان الأقرب لنا ملعب الإسماعيلية أو الجيش بالسويس”.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم يقوده حكم الساحة الدولي البتسواني جوشوا بوندو.

ويعاون جوشوا كل من الموزمبيقي أرسينيو مارينجولا “مساعد حكم أول” والليسوتي سورو فاتساوان “مساعد حكم ثان” بالإضافة إلى الحكم الرابع البتسواني تشيبو موكاني جوبا جوبا.

الجدير بالذكر أن المباراة ستقام يوم الأحد الموافق الأول من مارس المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية في الثامن من مارس أيضًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية