رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 مزايا تحصل عليها مصر للطيران من طائراتها إيرباص A320 neo

طائرة مصر للطيران-
طائرة مصر للطيران- إيرباص

تسلمت الشركة الوطنية مصر للطيران، أولى طائراتها بحروف تسجيل SU_GFJ من طراز إيرباص A320neo التي وصلت إلى  مطار القاهرة قادمةً من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة تولوز بفرنسا من أصل 15 طائرة من عائلة طائرات A320neo تم التعاقد عليها لتشمل ٨ طائرات من طراز الإيرباص A320Neo و٧ طائرات من طراز الإيرباص A321Neo. 

وتحصل مصر للطيران من خلال الطراز الجديد على مجموعة من المزايا أهمها: 

تتمتع عائلة A320neo بهيكل عريض يعد الأوسع ضمن فئته، وتحتوي الطائرة على أحدث التقنيات المبتكرة، بما فيها المقصورة الأفضل في القطاع وأحدث جيل من المحركات التي من شأنها توفير 20% في معدلات استهلاك الوقود عن كلّ مقعد. 

وتمتاز A320neo بمستوياتٍ منخفضة من الانبعاثات، فضلاً عما تقدمه من مزايا صديقة للبيئة وقدرتها على الحد من الضوضاء الصادرة عنها بنسبة 50% مقارنةً بالجيل السابق. 

كما تتميز بتحديد الصيانة لها بالأشهر وليس بعدد ساعات التشغيل، مما يوفر على شركة مصر للطيران التكلفة، و يتيح تحديد أسعار الرحلات ومدى تأثيرها على التكلفة الربحية.  

ضبط محاولة تهريب طائرات تجسس وألعاب جنسية بمطار القاهرة

تصميم المقصورة الواسع المكون من درجتين وبما مجموعه 142 مقعداً بواقع 16 مقعدا في درجة رجال الأعمال والتي توفر 48 بوصة (122 سنتيمترا) لكل مقعد، و126 مقعداً في الدرجة السياحية موفرة من 29 إلى 30 بوصة (74-76 سنتيمترا) للمقعد الواحد.

Advertisements
الجريدة الرسمية