الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

صاحب جلسة التصوير مع "عروسة مانيكان" يكشف سبب الواقعة

محمود الحكيم صاحب جلسة التصوير مع عروسة مانيكان
محمود الحكيم صاحب جلسة التصوير مع عروسة مانيكان

كشف محمود الحكيم، صاحب جلسة التصوير مع عروسة مانيكان، السبب الذي دفعه للتصوير مع عروسة مانيكان، لافتًا إلي أن القصة بدأت في 23 أكتوبر الماضي عندما قام بعمل جلسة تصوير عن الأمطار أطلق عليها "يوميات مواطن مبلول" وأرسل الصور لخطيبته، حينها أعربت عن إستيائها وغضبها، وعلقت:"إزاي تعمل الصور دي من غير مترجعلي ..مفكرتش في شكلي قدام الناس وانت لابس فانلة حمالات علي الرصيف ..ابقي قابلني لو واحدة رضيت بيك بعد اللى انت عملته".



وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث المساء"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، أنه إنفصل عن خطيبته ولم تكتمل الزيجة؛ كونها لم تقدر الفكرة التي رغب في تقديمها للناس علي خلفية أزمة الأمطار التي ضربت البلاد، مضيفًا:"قالتلي وقتها مش هقدر أكمل معاك".

زفة شاب على «مانيكان» تثير ضجة عبر إنستجرام (فيديو)

وأكمل:"كان من المفترض فرحنا يوم 14 الشهر ده فقررت إنى أعمل صور فرحي فملقتش انى أبقي لوحدي، وافتكرت انها قالتلي ابقي قابلني لو واحده رضيت بيك، فكان من الطبيعي في الفترة القصيرة دى الاقي عروسة، ففكرت في إني أجيب مانيكات والبسها فستان عروسة وأعمل معها جلسة تصوير سيشن يوم فرحي، والحمد لله اتبسط في اليوم ده جدًا".

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورًا لشاب على أحد الشواطئ الساحلية وهو يرتدي بدلة فرح سوداء وبجانبه عروسه “مانيكان” ترتدي فستانًا طويلًا باللون الأبيض.

وظهر العريس وهو ممسكًا بيد «المانيكان» بدلًا من العروس، ما أثار حالة من السخرية من مستخدمي الفيسبوك، معلقين: «ده سينجل وبيحتفل بالفلانتين»، فيما عبر آخر عن استياءه من هذه الصور، وسخر آخر قائلًا: «عنده جفاف عاطفي  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067