رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تضم 22 فصلا دراسيا.. افتتاح مدرسة العقيد "خالد نورالدين" بالشرقية | صور

مدرسة العقيد خالد
مدرسة العقيد خالد منصور بالشرقية

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم مدرسة العقيد خالد منصور نور الدين للتعليم الأساسى “رياض أطفال ابتدائي إعدادي” بمنشأة القاضي التابعة لرئاسة مركز فاقوس والمُقامة على مساحة 2000 مترمربع بتكلفة إجمالية قدرها 6 ملايين و 817 ألف جنيه.

 وحضر الافتتاح الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ  واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات ورمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والمهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية ووجيه سعدون رئيس مركز ومدينة فاقوس وعدد من نواب البرلمان وأهالي القرية.

اقرأ أيضا:

"الأبنية التعليمية" بالشرقية: إنشاء وتطوير 12 مدرسة بـ100 مليون جنيه

 

وتفقد المحافظ حجرات الدراسة والمعمل والمكتبة وحجرة المجالات والصالة متعددة الأغراض، مشدداً على ضرورة تفعيل الأنشطة المدرسية والمجالات والإستفادة من المعمل لتدريب الطلاب على كيفية إجراء التجارب والعمليات الكيميائية البسيطة طبقاً للمنهج المدرسي، مع الحفاظ على نظافة المدرسة وصيانتها أولاً باول لضمان استمرها لأكبر فترة ممكنة.

اقرأ أيضا:

4 قرارات لمحافظ الشرقية بشأن مدرسة الطفل "ضحية الساندوتش"

وأوضح محافظ الشرقية أن المدرسة تضم 22 فصلاً مدرسياً وتتكون من 5 طوابق ، وتساهم بشكل كبير في القضاء على نظام الفترتين وتقليل نسبة الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

 

اقرأ أيضا:

افتتاح 3 مدارس جديدة في "ههيا" بالشرقية (صور)

وأكد المحافظ أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لتقديم تعليم جيد للأجيال القادمة للمشاركة في بناء مستقبل مصر الجديدة التي نحلم بها.

Advertisements
الجريدة الرسمية