رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعنة "جزيرة الحب".. المذيعة البريطانية كارولين فلاك ثالث حالة انتحار للبرنامج الشهير | صور

المذيعة البريطانية
المذيعة البريطانية كارولين فلاك

انتحرت المذيعة البريطانية الشهيرة «كارولين فلاك» والتي تبلغ من العمر 40 عاما، داخل شقتها الواقعة في العاصمة لندن، أمس السبت، لتصبح ثالث مذيعة لبرنامج «جزيرة الحب – Love Island »، تقرر إنهاء حياتها بنفسها، ليبدو أن هناك لعنة داخل جزيرة الحب، تصيب كل من يقترب منها، وتدفعه لإنهاء حياته المليئة بالمرح والشهرة.

 

وواجه برنامج «جزيرة الحب» البريطاني والذي عرض على شبكة «ITV 2 »، العديد من الانتقادات بعد سلسلة الوفيات المأساوية لنجومه، حيث تعتبر كارولين فلاك ثالث مقدمة للبرنامج تنهي حياتها بنفسها، بعدما انتحرت المذيعة السابقة «صوفي جراندون» في عام 2018 عن عمر يناهز الـ 32 عاما، ولحقها مقدم البرامج البريطاني «مايك ثالاسيتيس» في نفس العام، بعدما انتحر شنقاً عن عمر ناهز الـ 26 عاما.

 

وعلقت كارولين فلاك في وقت سابق علي الانتقادات التي يواجهها البرنامج بسبب انتحار نجومه، وقالت: "من الظلم إلقاء اللوم على جزيرة الحب بسبب حالات الانتحار، هذه مشكلة أكبر بكثير من مجرد برنامج تليفزيوني واقعي، عندما يحدث شيء مروع أو حزين من الخطر للغاية توجيه أصابع الاتهام خلال ساعات ودقائق من حدوثه.

 

وتابعت: "لا أحد منا يعرف ما يدور في ذهن شخص ما ولا يمكننا الجلوس هناك والتكهن، لقد حان الوقت للتفكير في الصورة الأكبر، حول ما يجري مع الشباب وضغوط الحياة العصرية، إنه أمر محزن للغاية وحساس للغاية للحديث عنه". 

 

اقرأ أيضا: 

انتحار المذيعة البريطانية الشهيرة كارولين فلاك داخل شقتها فى لندن| صور 

 

ومن جانبها، أعلنت أسرة المذيعة البريطانية في بيان أمس السبت: "يمكننا أن نؤكد أن كارولين قد توفيت، ونناشد وسائل الإعلام والصحافة أن تحترم خصوصية الأسرة في هذا الوقت العصيب". 

 

وفي نفس السياق، علق صديقها "لويس بيرتون" على انتحارها قائلاً: "قلبي محطم، كان لدينا شيء مميز للغاية، أنا متألم جدا، إني أفتقدك كثيرا، أعلم أنك شعرت بالأمان معي، لقد قلتِ لي دائمًا لا أفكر في أي شيء آخر عندما أكون معك، ولم يُسمح لي بالتواجد معك رغم أنني ظللت أطلب ذلك مراراً وتكراراً".

 

وأضاف: "سأكون صوتك يا حبيبتي، أعدك أن أطرح جميع الأسئلة التي كنتِ تريدين طرحها، وسأحصل على جميع الإجابات، لن يعيدك شيء أعلم ذلك، لكنني سأحاول أن أجعلك فخورة كل يوم، أنا أحبك من كل قلبي".

 

وتأتي حادثة انتحار كارولين فلاك، قبل أسابيع فقط من موعد محاكمتها، حيث اتهمها صديقها «لويس بيرتون»، في ديسمبر الماضي بضربه بمصباح ولكنه تراجع عن الاتهامات في وقت سابق، وقررت المحكمة الإفراج عنها بكفالة ومنعتها من التواصل مع «بيرتون» قبل انتهاء المحاكمة، وبالرغم من تنازل بيرتون إلا أنه كان من المقرر أن تمتثل كارولين إلي المحكمة خلال بضعة أسابيع.

 

يذكر أن المذيعة البريطانية كارولين فلاك، قد اشتهرت بتقديم العديد من البرامج التليفزيونية أبرزها، «The x Factor – I am Famous – Get me out of here now – Love Island»، وتحدثت العديد من التقارير الإعلامية الأجنبية، عن أن كارولين تعاني من العديد من المشاكل الشخصية خلال الأشهر السابقة، خاصةً بعد استبعادها من تقديم النسخة الجديدة من برنامج "جزيرة الحب".

Advertisements
الجريدة الرسمية