الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فيديو مؤثر لمسن مصاب بكورونا يرعى زوجته المريضة بنفس الفيروس

عجوز صيني
عجوز صيني

بثت وكالة أنباء "شينخوا" الصينية فيديو مؤثر لمسن صيني مصاب بفيروس كورونا، يرفض أن يستريح ويقوم برعاية زوجته العجوز والمصابة بنفس الفيروس. 



 

ويظهر الفيديو المسن الصيني والذي يبلغ عمره 87 عامًا، مصاب بفيروس كورونا، وبالرغم من ذلك يقوم برعاية زوجته، 87 عامًا، والمصابة أيضًا بفيروس كورونا، حيث يقيمان في المستشفى، وترفض الزوجة أن تتناول الطعام حتي يأتي زوجها المسن لإطعامها.   

 

 

 

 

 

وقالت "شينخوا" إن علاقة الحب بين الزوجين قد تشفيهما من فيروس كورون، فالمسن الصيني ذو الـ 87 عامًا والمصاب بفيروس كورونا "COVID-19"، يأتي إلى الجناح المجاور للعناية بزوجته، وهي أيضًا مريضة بالفيروس "COVID-19"، حيث تم تشخيص إصابة زوجته بمرض الزهايمر قبل 7 سنوات، وكانت مترددة في تناول الطعام، حتى يأتي زوجها لإطعامها. ويتلقى الزوجان علاجًا لفيروس كورونا في المستشفى.  

 

اقرأ أيضاً: 

شفاء 9633 مصابا من فيروس كورونا  

 

يذكر أن اللجنة الوطنية الصينية للصحة أعلنت، اليوم الأحد، عن تعافى 1323 مصابًا بفيروس كورونا "كوفيد-19"، وبذلك تصل حالات التعافى 9419 مريضًا، مؤكدة أنهم خرجوا من المستشفيات بعد تلقى العلاج اللازم.  

 

وذكرت اللجنة الوطنية للصحة فى الصين أن عدد الوفيات بفيروس كورونا الجديد فى الصين بلغ 1665 شخصًا، بزيادة 142 حالة عن اليوم السابق، وزاد عدد الوفيات فى إقليم هوبى بوسط البلاد 139 شخصًا حتى أمس السبت، بحسب وكالة الأنباء الصينية شينخوا.   

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067