الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
هاني شاكر ونوبة صحيان "الموسيقيين"!

هاني شاكر ونوبة صحيان "الموسيقيين"!

في الساعات الأولى من صباح الأحد يصدر المكتب الاعلامي لنقابة الموسيقيين الذي يديره الزميل العزيز طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين بيانا مهما، يؤكد فيه عدة أمور انتظرناها خلال الأيام والساعات الماضية..



 

البيان الذي لا يصدر إلا بموافقة مجلس النقابة والذي حمل تصريحات لنقيبها الفنان الكبير هاني شاكر يقول: سيتم إعادة النظر في بعض تصاريح الغناء. وفي بعض العضويات التي منحت.. العضوية في نقابتنا - كما يقول الفنان الكبير- لا تتوقف على صوت صاحبها وإنما على اعتبارات أخرى منها الالتزام بقيم المجتمع..

 

اقرأ أيضا

الإعلام وكتاب الدكتورة سارة !

 

انزعجنا - يقول أيضا- مما جرى باستاد القاهرة من الغناء بكلمات تتصادم مع قيم المصريين. وانزعجنا - يقول رابعا- من انتقال هذه المظاهر إلى فنون أخرى!

 

هذا الذي يقوله الفنان الكبير يشي بأنه في طريقه إلى معركة كبيرة ومهمة لتنظيف الوسط الغنائي والموسيقي.. وأن جرى ذلك فالعدوى قد تنتقل -وستنتقل- إلى أوساط فنية أخرى.. وبالتالي فالمعركة هنا ليست معركة نقابة الموسيقيين ولا معركة هاني شاكر وحده.. بل معركة المجتمع كله بما يتطلب من مجتمعنا دعم شاكر ونقابة الموسيقيين والوقوف خلفهما، والوعي بأبعاد ما قد يجري وربما يسترد لمصر قواها الناعمة كلها!

 

اقرأ أيضا

بطل "السبت الحزين".. وداعا!

 

ندعم هاني شاكر.. شرط - وكما طالبنا في مقال سابق أن يحافظ لمصر على قيم شعبها وأن يمنع ما يخدش حياء حرائرها وما يحرض على انحراف شبابها وأطفالها.. وله منا بالضرورة في هذه المعركة الشريفة.. كل الدعم!

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067