رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"شكرًا أبطال أفريقيا".. 60 صورة ترصد احتفالات جماهير الزمالك أمام مطار القاهرة بالسوبر الأفريقي

جماهير الزمالك أمام
جماهير الزمالك أمام مطار القاهرة

سيطرت حالة من الفرحة الجنونية خلال احتفال المئات من جماهير الزمالك، أمام مطار القاهرة الدولي، بوصول فريقهم من العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي عقب التغلب على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، بإستاد الغرافة القطري، ليُحقق الأبيض اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، وبعد غياب دام لـ 17 عاما، حيث كان آخر كأس سوبر توج به الأبيض في 2003 على حساب الوداد المغربي.

وأشعلت جماهير الزمالك الاحتفالات بإطلاق العديد من الشماريخ والألعاب النارية والضرب على الطبول مع ترديد الهتافات الحماسية الخاصة بالنادي الابيض فرحًا واحتفالًا وخاصة مع حرص كل من  محمود عبد الرازق «شيكابالا» وحازم إمام، لاعبا فريق الكرة بنادي الزمالك على الخروج فور وصولهم إلى مطار القاهرة رافعين كأس السوبر الأفريقي للاحتفال معهم.

الجماهير تلتقط السيلفي مع طارق حامد بمطار القاهرة احتفالًا بالسوبر الأفريقي | فيديو

ورفعت جماهير الزمالك بانرات لإعلام ناديهم وصورًا لعمرو حسين أحد أعضاء الوايت نايت الذي قتل إثر تلقيه رصاصة في الصدر أمام نادي الزمالك، ولافتات مدون عليها: "شكرًا أبطال أفريقيا لكم كل الحب والتقدير عقبال السوبر المصري"، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة من جانب سلطات أمن المطار.

من جانبه حرص كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على استقبال وتقديم التهنئة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك بعد تحقيقه لقب بطولة كأس السوبر للمرة الرابعة في تاريخه على حساب نادي الترجي التونسي، وذلك بعد تغلبه عليه بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

جماهير الزمالك تغادر مطار القاهرة بالطبل والهتافات لفريقهم فرحا بكأس السوبر الافريقي.. فيديو

أعرب “صبحي” عن سعادته بهذا اللقب القاري الذي يضاف لسجل الرياضة المصرية، مشيدًا بجميع أعضاء الفريق الذين ضربوا المثل في بذل الجهد والعطاء طوال ٩٠ دقيقة، واستطاعوا حسم البطولة أمام منافس قوي، والمرشح رقم ١ في أفريقيا في الفوز ببطولة أفريقيا.

كما قدَّم “صبحي” التهنئة لكل الجماهير المصرية بصفة عامة، وجماهير القلعة البيضاء بصفة خاصة على هذا الفوز الكبير الذي يعكس قدرة وريادة مصر كُرويًا على المستوى القاري.

واختتم “صبحي” تصريحاته بأن الوزارة تساند وتدعم كل الأندية المصرية، من أجل تحقيق مزيد من الألقاب والبطولات سواء قاريًا أو عالميًا في مختلف الألعاب.

بعثة فريق الزمالك الفائز ببطولة السوبر الأفريقي تصل مطار القاهرة

يذكر بعثة الفريق بنادي الزمالك وصلت قبل قليل مطار القاهرة الدولي، قادمة من مطار عمان بالأردن وذلك بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقى عقب التغلب على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي، باستاد الغرافة القطرى، ليُحقق الأبيض اللقب للمرة الرابعة فى تاريخه، وبعد غياب دام لـ 17 عاما، حيث كان آخر كأس سوبر توج به الأبيض فى 2003 على حساب الوداد المغربى.

شيكابالا وحازم أمام يحتفلان ببطولة السوبر الأفريقي مع الجماهير بمطار القاهرة

ومن المقرر أن يؤدى الزمالك اليوم الأحد، مرانه فى القاهرة عقب العودة من قطر قبل السفر مُجددًا إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصرى أمام الأهلى، حيث ستغادر البعثة البيضاء إلى أبو ظبى بعد غد، قبل المباراة المرتقبة بثلاثة أيام، حتى يتمكن اللاعبون والجهاز الفنى من الاستعداد جيدًا لمباراة القمة، خاصة أن المباراة سيعقبها مواجهة أخرى أمام الأهلى، فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامته يوم 24 من فبراير الجارى، بالقاهرة.

Advertisements
الجريدة الرسمية