رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو دياب يكشف هدية دينا الشربيني في الفالنتين

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

وجه الإعلامي عمرو أديب، سؤالًا للمطرب عمرو دياب، حول عيد الحب، قائلًا: “جبت إيه لدينا الشربيني في الفالنتين وهي جابت لك إيه؟”.

وعلق الهضبة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، “دينا بتجيب لي حاجة جميلة إنها بتخليني أطلع إنتاج كويس، ودي هدية عظيمة أوي، وأنا بديها وردة حمرا ووردة بيضا”.

وعن اعتزال أيمن بهجت قمر كتابة الأغاني، علق “دياب”: أيمن أعرفه منذ سنة 1998 أغنية “ولسه بتحبه يا قلبي”، وآخر أغنية "مهرجان" وأرى أنه من أحسن الشعراء اللي جاءوا في الـ20 سنة اللي فاتوا”.

وتابع: ”ما اعتقدش إن ده حقيقي، ده راجل ناجح في المجال بتاعنا، ليست لديه مشكلة في مجال الموسيقى، وممكن يكون لديه مشكلة في حتة تانية، وبقول له دايما ما تغيبش عننا كتير، لو عايز يهدى شوية ما يهداش في مجال الغناء والكلمة، لأنه المؤثر الأول في الشعر الغنائي”.

عمرو دياب يحتل تريندات السوشيال ميديا بـ "سهران"

وعن الكوميكس التي انتشرت على السوشيال ميديا عقب عرض ألبومه الجديد “سهران”، علق: ”أشكر هنيدي ومحمد ثروت وكل من احتفل بطريقته الخاصة”.

واحتل المطرب عمرو دياب تريند جميع مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية وذلك عقب طرح ألبومه الجديد سهران.

وتصدر دياب تريند موقع تويتر بثمانية أوسمة حملت اسمه واسم الألبوم وأغاني من الألبوم، بينما أعلن موقع جوجل تصدر عمرو دياب محركات البحث على الموقع منذ لحظة طرح الألبوم عبر خدمات إحدى شركات المحمول، حيث تعد كلمات الهضبة وعمرو دياب وسهران الأكثر بحثا على جوجل خلال آخر ٢٤ ساعة.

 

الجريدة الرسمية