رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد الحلقة 198 من مسلسل حب خادع كاملة مدبلجة

فيتو

حب خادع 198 .. حقق مسلسل حب خادع نجاحًا لافتًا للأنظار في الآونة الأخيرة، فقد نجح هذا المسلسل في جذب اهتمام الجمهور والذي يتطلع لمشاهدة حلقات مسلسل حب خادع كاملة، ومنها حب خادع 198، حتى إن محركات البحث امتلأت بالباحثين عن حب خادع 198.

حب خادع 198

ويعرض تطبيق shahid.net حب خادع 198 ، والمشاهدة مجانية للموسم الأول، ولكنها تحتاج إلى اشتراك لكي يتمكن المشاهد من متابعة الموسم الثاني وغيرها من حلقات هذا الموسم من المسلسل الهندي الشهير.

حب خادع حلقه ١٥٩| مسلسل حب خادع الحلقه 159 التفاصيل الكاملة

لمشاهدة حب خادع 198 اضغط هنا 

بداية العرض

ويرجع تاريخ العرض الأول لـ مسلسل حب خادع إلى عام 2017، ويُصنف هذا المسلسل على أنه من نوعية الجريمة والغموض والرومانسية والإثارة، ويبحث الجمهور بشكل يومي عن حلقة اليوم من مسلسل حب خادع، ودائمًا ما يتطلعون لمعرفة الأحداث، بل ويحاولون التوصل إلى معرفة نهاية المسلسل أيضًا، ودائمًا ما يتساءل الجمهور عما سيحدث في حلقة اليوم من مسلسل حب خادع.

قصة حب خادع

وقصة المسلسل الهندي سأموت فداءا للحب المعروف بإسم مسلسل حب خادعفى الوطن العربي تتحدث عن أروهي وهى فتاة بريئة تحب الحياة و تعيش في عالم الأحلام و تبتسم لها الحياة بظهور فتى أحلامها ديب الذي يحبها و تعيش معه أجمل قصة حب لتستيقظ على كابوس أن كل ما عاشته مع ديب كان مجرد خدعة و كان يمثل ديب عليها الحب فقط عندها يتحول الحب إلى انتقام، ويتطلع الجمهور لمعرفة ومشاهدة نهاية مسلسل حب خادع.

ابطال حب خادع

والمسلسل من إخراج ياس باتتك، وسيناريو وحوار سمير صديقي، وقصة مامتا ياش باتتايك، ومن بطولة آليشا بانوار بدور أروهي و أرجون بيجلاني بدور ديب و نيا شارما و  فينيت رينا بدور لاكشي و شعيب إبراهيم بدور أبهيمانو و أرجون بيجلاني هو بطل مسلسل الأفعى و يغمرني الشوق و نيا شارما بطلة مسلسل الصهر و فينيت رينا الذي لعب دور ريهان في مسلسل يغمرني الشوق و شعيب إبراهيم الذي لعب دور أبهيمانو في مسلسل ذهب و لم يعد

 

Advertisements
الجريدة الرسمية