رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مواعيد مباريات منتخب الشباب في بطولة كأس العرب بالسعودية

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب مواليد 2001

يستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2001 بقيادة مديره الفني ربيع ياسين لمغادرة القاهرة في الثامنة صباح غد الأحد في طريقه إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر انطلاقها بالمملكة بعد غد الإثنين 17 فبراير وتستمر إلى 5 مارس المقبل، بمشاركة 16 منتخبا عربيا من قارتي أفريقيا وأسيا.

وأوقعت قرعة البطولة المنتخب المصري ضمن فرق المجموعة الثالثة رفقة منتخبات السعودية صاحبة الضيافة والجزائر وفلسطين.

23 لاعباً بقائمة منتخب الشباب للمشاركة بكأس العرب

ويخوض الفراعنة الصغار مباراتهم الأولى أمام المنتخب الجزائري يوم الثلاثاء 18 فبراير في الخامسة والنصف مساء على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، بينما يخوض مباراته الثانية أمام السعودية يوم الجمعة 21 فبراير في الثالثة إلا الربع عصرا، أما المباراة الثالثة ستكون أمام منتخب فلسطين في ختام دور المجموعات وتقام يوم الإثنين 24 فبراير في الثالثة والنصف عصرا على ملعب الأمير سعود بن جلوي.

وتأتي مشاركة المنتخب المصري في البطولة العربية بالسعودية في إطار استعداداته للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها موريتانيا العام المقبل.

 

 

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن إدخال تعديلات على نظام التصفيات، بحيث تقام بنظام الدورات المجمعة، بعد أن يتم تقسيم منتخبات القارة السمراء إلى مناطق جغرافية، وبالتالي تأكد وجود مجموعة واحدة لدول شمال أفريقيا مصر وليبيا والجزائر وتونس والمغرب، تقام مبارياتها بأحد الدول الخمس يتم اختيارها بمعرفة الكاف.

وتقام التصفيات لأول مرة بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل الفريق صاحب المركز الأول مباشرة لبطولة الأمم الأفريقية في موريتانيا.   

Advertisements
الجريدة الرسمية