رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسكان تكشف عن سعر المتر في وحدات مشروع امتداد الرحاب

مشروع امتداد الرحاب
مشروع امتداد الرحاب

قال المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان: إن الوحدات المطروحة بمشروع امتداد الرحاب إسكان فاخر، وأن الحجز يبدأ في منتصف مارس المقبل، مشيرًا إلى أن سعر المتر يصل إلى 12 ألف جنيه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه سيتم الإعلان عن أسعار الوحدات المطروحة بمشروع الرحاب خلال 3 أيام.

ولفت: إلى أن هناك تسهيلات في دفع الأقساط الخاصة بشراء الوحدات السكنية بمشروع  امتداد الرحاب من 3 إلى 7 سنوات، مشيرًا إلى أنه يمكن الاستفادة من مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري. وأوضح: أنه يمكن للمواطن استلام الوحدة السكنية تشطيبا كاملا خلال فترة تتراوح ما بين 6 أشهر إلى عام.

بدء التسجيل إلكترونيا لحجز 238 وحدة سكنية بمشروع امتداد الرحاب.. 15 مارس

وأكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم يوم 15 مارس المقبل، بدء التسجيل على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، لحجز 238 وحدة سكنية، بمساحات من 92 م2 : 131 م2، بمشروع امتداد الرحاب، المرحلة التاسعة، مجموعة (125)، بمدينة القاهرة الجديدة، تطرحها وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك فى إطار جهود الوزارة لتوفير وحدات سكنية لجميع شرائح المواطنين، وتلبية رغبتهم في تملك السكن الخاص بهم.

Advertisements
الجريدة الرسمية