رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرار أخير.. المصري يخوض مباراتي نهضة بركان بالكونفدرالية في المغرب

المصري
المصري

تلقى النادي المصري موافقة من نظيره نهضة بركان المغربي لخوض لقائي دور الثمانية بالكونفدرالية بالمغرب واستضافة الفريق البورسعيدي بدلا من خوض أحدهما بالقاهرة.

وكان مجلس إدارة النادي خاطب مسؤولي نهضة بركان، لخوض مباراتي الذهاب والعودة بين الفريقين بدور الثمانية بالبطولة الكونفدرالية على ملعب الفريق المغربي، بسبب رفض الأمن طلب المصري بلعب مبارياته بالبطولة الكونفيدرالية على ملعب الإسماعيلية.

وتلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله برفض الجهات الأمنية إقامة مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والدوري العام وكأس مصر على إستاد الإسماعيلية.

وطالب اتحاد الكرة في خطابه النادي المصري بتحديد ملعب بديل في أسرع وقت ممكن لاستضافة مباراة ذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية، والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق نهضة بركان المغربي، وهي المباراة المقرر إقامتها في الأول من مارس المقبل.

رئيس النادي المصري: خاطبنا نهضة بركان للعب ذهابًا وإيابًا بالمغرب

وأعلن النادي المصري تمسكه بقراره حال استمرار رفض الامن اللعب بالإسماعيلية أو الإسكندرية بجمهور لاسيما بعد موافقة الفريق المغربي علي استصافته، معللا ذلك بانه لا فرق بين اللعب بمصر او خارجها طالما سيلعب بدون جمهور اضافة الي رفص الملعب الذي اختاره.

الأهلي ضد المصري

وفاز فريق الأهلي على نظيره المصري بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، بإستاد المكس في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

ناديالاهلي يحتل قمة الدوري برصيد ٤٥ نقطة بالعلامة الكاملة بينما يحتل المصري الترتيب العاشر برصيد٢٠ نقطة

Advertisements
الجريدة الرسمية