رئيس التحرير
عصام كامل

شكاوى وزارة التموين المصرية | سيدة معاقة تناشد وزير التموين إعادتها للمنظومة

الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

شكاوى وزارة التموين المصرية | تقدمت سيدة من  ذوي الإعاقة بشكوى إلى الصفحة الرسمية لوزارة التموين والتجارة الدخلية على موقع " فيس بوك " بسبب حذفها من منظومة التموين لإمتلاكها سيارة . 

 

وقالت السيدة في شكاوى وزارة التموين المصرية: " أنا سيدة معاقة عندى شلل أطفال وعلى المعاش من شهر وتم حذفى من منظومة التموين بحجة أنى أملك اكثر من سيارة ولكن أقسم بالله أننى لا املك غير سيارة واحدة موديل 2008 وحضرتك أكيد على العلم أن المعاق لا يستطيع أن يتقدم على شراء عربية من مصلحة الجمارك إلا لما يقدم عقد بيع العربية الأخرى ، بيكون مكتوب عليها مجهزة طيبا وهذه السيارة تساعدنى على التنقل فالرجاء من سيادتك إعادتى إلى منظومة التموين مرة أخرى " .

 

شكاوى وزارة التموين المصرية 

وأكدت وزارة التموين أنه تم فتح باب التظلمات لأكثر من 165 يومًا، ونظرًاً لطول تلك الفترة من غير المحتمل فتحه مرة أخرى خلال الفترة القادمة ، وأنه تــم اعادة من قبل تظلمه للصرف اعتبارا من 1 /1 /2020.

 

اقرأ أيضا: 

"التموين": فتحنا باب التظلم ١٦٥ يومًا وغير محتمل فتحه مرة أخرى

 

شكاوى وزارة التموين المصرية 

وكانت وزارة التموين أعلنت غلق باب التظلمات منتصف ديسمبر الماضي، مؤكده أن المواطنين الذين تمت إعادتهم إلى منظومة التموين بعد فحص تظلمات التموين وثبوت استحقاقهم للدعم صرفوا المقررات التموينية في شهر يناير الماضي ، أما المواطنين الذين لم تقبل تظلماتهم سيتم وقف صرف المقررات التموينية لهم بداية من يناير اعلى أن يتم استمرار صرف الخبز المدعم لهم.  

الجريدة الرسمية